مشاهدة لقاء محمد صلاح مع عمرو أديب على MBC كامل

محمد صلاح عمرو أديب

نشرت منصة شاهد نت " Vip"، اليوم الاحد 5 ديسمبر 2021، لقاء اللاعب المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي قبل إذاعته على MBC مصر، وسط حالة من الترقب بين الجمهور المصري والعالم بعد نشر مقاطع وبرموا لقاء اللاعب مع الاعلامي المصري عمرو أديب.

وتصدر البحث عن لقاء محمد صلاح مع الاعلامي عمرو أديب محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، إذ ستنشر لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي كافة التفاصيل لجميع جمهورها مع توافر الروابط لمشاهدة اللقاء قبلا عرضه عبر إم بي سي مصر.

لمشاهدة لقاء اللاعب محمد صلاح مع عمرو أديب على MBC كامل إضغط هنــــــــــا

في ذات السياق، أرسل محمد صلاح رسالة صريحة ومباشرة للغاية حول آمال ليفربول في اللقب بعد فوزه 1-0 على ولفرهامبتون.

أهدر الريدز عددًا كبيرًا من الفرص في مولينو ، لكنهم سددوا عبر ديفوك أوريجي في الوقت المحتسب بدل الضائع ليحققوا فوزًا لا يقدر بثمن قادهم لفترة وجيزة إلى صدارة الدوري الإنجليزي.

فتحت هزيمة تشيلسي المفاجئة أمام وست هام يونايتد الباب أمام ليفربول لاغتصابهم كقادة ، وهو ما فعلوه كما ينبغي. ومع ذلك ، فإن نجاح مانشستر سيتي 3-1 في واتفورد في وقت لاحق من اليوم يعني أنهم الآن متأخرين بنقطة عن فريق بيب جوارديولا.

استعاد فريق الريدز ، الذي خسر أيضًا أمام هامرز الشهر الماضي ، أداءً رائعًا ، حيث فاز في آخر خمس مباريات في جميع المسابقات.

في المجموع ، سجل صلاح 19 هدفًا و 8 تمريرات حاسمة حتى الآن هذا الموسم ، لكن ليفربول سيغيب عن نجمه في يناير عندما يسافر إلى كأس الأمم الأفريقية.

سيخسرون أيضًا ساديو ماني في المسابقة وكيف سيتأقلمون بدون ثلثي خط الهجوم السيئ السمعة يمكن أن تحدد ما إذا كانوا سيستمرون في الفوز باللقب.

القادم لفريق يورجن كلوب هو رحلة إلى ميلان في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

قبل أن يفوز ليفربول خارج أرضه على ولفرهامبتون ، رد يورجن كلوب على اقتراحات من جاري نيفيل بأن محمد صلاح لاعب أناني.

أطلق الرئيس الألماني دفاعًا قويًا عن القاتل قائلاً: "لم يتم انتقاده من قبلنا لكونه أنانيًا للغاية لأنه لم يكن كذلك أبدًا."

يبدو أن المدير الفني السابق لبوروسيا دورتموند كان يرد على الانتقادات الأخيرة من نيفيل ، الذي أشار إلى أن تعطش صلاح للتسجيل ربما جعله حضوراً "غير مرغوب فيه" بين صفوف الفريق.

قال نيفيل بجرأة: "إنه لا يمر أحيانًا إلى زميله في الفريق ، سيكون أكثر أنانية قليلاً ، وسيكون محبوبًا قليلاً بسبب ذلك ، ربما من قبل الجماهير ، وربما من قبل بعض زملائه في الفريق". عن الجناح المصري.

ومع ذلك ، أعطت Mirror Football المصري بعض الاهتمام الإضافي ، لمعرفة ما إذا كان "أنانيًا" كما اقترح نيفيل.

أجبر غياب روبرتو فيرمينو ليفربول على تعديل أسلوب لعبهم بشكل معتدل في الأسابيع الأخيرة.

قامت جوتا بملء حذاء البرازيلي الحريري بطريقة ممتازة في الأسابيع الأخيرة ، لكن دور النجم البرتغالي مختلف قليلاً.

بينما تكمن قوة فيرمينو في قدرته على إغراء المدافعين وخلق مساحة لاستغلال ماني وصلاح ، في حين أن أهم ما يميز جوتا هو سرعته وحركته الذكية وإنهاءه القاسي.

على الرغم من تفضيل صلاح للهجوم على المساحة الموجودة في الخلف ، إلا أن المصري ينزل بانتظام إلى الداخل لتخصيص تلك المساحة لجوتا وماني.

شغف صلاح بتسجيل الأهداف وقيادة ليفربول لا جدال فيه ، لكنه أثبت ضد ولفرهامبتون أنه مستعد لسحب الستار الدفاعي للمعارض حتى يتمكن ماني وجوتا من احتلال مركز الصدارة.

بينما يحرك صلاح مخططات التهديف في القسم بأكمله ، شهدت الفرق الأخرى تدفقًا مذهلاً للأهداف من لاعبي الظهير أو لاعبي خط الوسط الأعمق.

يُعرف ترينت ألكساندر-أرنولد أكثر بمساعداته ، وقد ساعدت حركة صلاح في خلق فرصة رائعة للاعب الإنجليزي الدولي.

في الشوط الأول ، قدم تياجو تمريرة رائعة في الشوط الأول لألكسندر-أرنولد ، لكن الاتصال في تسديدة في الوقت من الجانب الأيمن من المنطقة لم تكن جميلة مثل التمريرة.

ومع ذلك ، فتح صلاح المساحة بركض قطري رائع في قلب مدافعي ولفرهامبتون ، الذين شرعوا في اتباع تقدم صلاح وإخلاء فدادين من المساحات للظهير الأيمن.

لم يكن المصري تحت أي ظرف من الظروف ليغتنم الفرصة ، لكن حركته كان لها نفس التأثير في خلق فرصة ألكسندر-أرنولد من تمريرة تياجو.

طوال الدوري الإنجليزي الممتاز ، وتاريخ كرة القدم الأوسع ، أراد المهاجمون دائمًا تكديس طاقاتهم من أجل الفرص والأهداف.

ومع ذلك ، لم يكن هذا هو الحال بالتأكيد بالنسبة لصلاح ، الذي يعد جزءًا حيويًا من فريق ليفربول الذي يحظى بالاحترام على نطاق واسع.

أسلوب الضغط الحازم ، العدواني ، الذي لا هوادة فيه ليس للمخادعين ، وبالتأكيد ليس للمهاجمين الذين لا يرغبون في وضع ساحات صعبة لزملائهم في الفريق.

من المؤكد أن صلاح ليس واحداً من هؤلاء اللاعبين ، كما أظهر في مناسبات عديدة عندما كان يدفع ولفرهامبتون فوق أرضية الملعب ، أو حتى يتعقب مرة أخرى عندما تم القبض على ألكسندر أرنولد بعيدًا في الأمام.

عندما جعل روبرتسون علامته التجارية تندفع نحو الجانب الأيسر ، انجذب مدافعي ولفرهامبتون نحو هدفهم ؛ على استعداد لاعتراض ومنع أي عرضية.

ومع ذلك ، لم يأتِ أبدًا ، حيث انخرط صلاح في مرحه وتعمق أكثر.

قطع المدافع الاسكتلندي الكرة إلى الأمام باتجاه المهاجم ، الذي سدد غريزيًا تمريرة لأول مرة فوق دفاع ولفرهامبتون وعلى الماني المندفع ، الذي لم يكن على بعد مليون ميل من الوصول إلى التمريرة.

مع ثروة أكبر قليلاً ، كان لدى السنغالي الدولي فرصة ممتازة للفوز بمباراة الريدز.

ومحمد صلاح حامد محروس غالي هو لاعب كرة قدم مصري، يلعب في مركز الجناح الأيمن مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب مصر. يُعد أحد أبرز اللاعبين العرب والأفارقة، حيث حصد العديد من الجوائز أبرزها جائزة أفضل لاعب في إنجلترا 2018، جائزة هدف الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2017–18، وجائزة أفضل لاعب أفريقي لعامي 2017 و 2018، جائزة أفضل لاعب أفريقي بواسطة البي بي سي لعامي 2017 و 2018، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018، وجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز (هداف الدوري الإنجليزي الممتاز) عامي 2018 و2019. اختير من قبل مجلة تايم الأمريكية في عام 2019 ضمن أكثر 100 شخصية تأثيرًا في العالم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد