شاهد: مسلسل اخوتي الحلقة 31 مترجمة - قصة عشق

مسلسل اخوتي

بثت قناة ATV التركية، يوم امس السبت، مسلسل أخوتي الموسم الثاني، حيث حقق المسلسل ، الذي شهد انخفاضًا طفيفًا في التقييمات ، نجاحًا كبيرًا مرة أخرى على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويعد Kardeşlerim ، أحد أكثر المسلسلات التلفزيونية مشاهدة على ATV منذ الموسم الماضي ، برز في المقدمة مع قصته التي سيطرت عليها الدراما في الحلقتين الأخيرتين. وهكذا أسعدت المشاهدين الذين انتقدوا ابتعاد العرض عن الدراما والتركيز على قصة حب المراهقين بالمرحلة الثانوية.

وحققت سلسلة Kardeşlerim ، التي شهدت انخفاضًا في التقييمات في الأسابيع الأخيرة ، نجاحًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي. احتلت الحلقة الأخيرة من الموسم الأول من المسلسل المرتبة الخامسة على قائمة مقاطع الفيديو الأكثر رواجًا على YouTube لعام 2021.

شاهد: مسلسل اخوتي الحلقة 31 مترجمة قصة عشق إضغط هنـــــــــا

وسلسلة Kardeşlerim هي إنتاج ناجح للغاية على وسائل التواصل الاجتماعي. خاصة على موقع يوتيوب. وصل عدد أعضاء قناة اليوتيوب الخاصة بالمسلسل إلى ما يقارب 2.5 مليون. وصل المقطع الدعائي الثاني للحلقة الحادية والثلاثين ، والذي تمت مشاركته قبل يوم واحد فقط ، إلى ما يقرب من 3 ملايين مشاهدة في وقت قصير.

وتصل أرقام مشاهدة حلقات مسلسل Kardeşlerim ، الذي يحكي عن كفاح أربعة أشقاء يتامى من أجل البقاء ، إلى 10 ملايين. هذا الرقم هو أفضل رقم مشاهدة بين جميع المسلسلات التلفزيونية التركية.

وفي منشور قبل نحو شهر ، أُعلن أن إجمالي عدد مشاهدات مقاطع الفيديو المنشورة على القناة الرسمية للمسلسل تجاوز المليار مشاهدة. كما أن حقيقة أن المسلسل يضم جمهورًا صغيرًا بشكل خاص يزيد من نجاحه على وسائل التواصل الاجتماعي.

تحكي قصة أربعة أشقاء مرتبطين ببعضهم البعض ، تتساءل سلسلة My Brothers عن مشاعر الجمهور من خلال الأحداث المختلفة. الحرب العالمية من جهة والشوق من جهة أخرى. إذن ، من تبدو أكثر في هذه القصة؟ إليكم اختبار الشخصية لمن يشاهد المسلسل التلفزيوني My Brothers.

لقد أعددنا اختبارًا للشخصية لأولئك الذين يجدون آثارًا لحياتهم أثناء مشاهدة المسلسل التلفزيوني My Brothers. يحكي إخواني قصة أربعة أشقاء وكفاحهم من أجل الحياة ، ويجلب المشاعر إلى الواجهة. أحيانًا ما يكون الجمهور عاطفيًا وفي بعض الأحيان يسأل نفسه ضد الحياة. يجد الكثير من الناس أقسامًا من حياتهم في هذه السلسلة. خاصة أولئك الذين يتحملون مسؤولية أسرهم يتعاطفون مع الشخصيات في المسلسل. إذا كنت في المسلسل ، فأي شخصية ستكون؟

مسلسل أشقائي ، الذي تدور أحداثه حول قصة تقاطع طرق الأغنياء والفقراء والمجرمين والضحية ، يتم مشاهدتها بكل سرور. لقد أعددنا اختبار شخصية لمن يقول "سأتصرف على هذا النحو" أثناء مشاهدة المسلسل ومن لا يستطيع التحكم في عواطفه. إليك اختبارنا الخاص لمحبي Brothers.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد