موعد بث حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي في برنامج معكم منى الشاذلي على قناة CBC

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

كشفت وسائل إعلام مصرية فنية، اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021، عن موعد بث برنامج معكم منى الشاذلي وذلك بعد استضافة الفنانة المصري الكبيرة ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي، وسط ترقب كبير من قبل محبي وعشاق الفنانة بعد تعرضها لازمة صحية ونلقاها الى المستشفيات خارج جمهورية مصر العربية لتلقى العلاج.

وذكرت وسائل مصرية، أن برنامج معكم معنى الشاذلي يبث عبر شبكة قنوات سي بي سي يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، والساعة الثامنة بتوقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية.

وتصدر البحث عن حلقة ياسمين عبد العزيز وزوجها في برنامج معكم معنى الشاذلي محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الايام الماضية، وذلك بعد نشر برموا جديد لها عبر صفحة الشخصية مقدمة البرنامج منى الشاذلي على موقع الانستغرام يظهر الفنانة المصري الكبيرة ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي.

في ذات السياق بوقت سابق، قامت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، بنشر أول صورة لها، عقب الأزمة الصحية التي تعرضت لها منذ حوالي شهرين، والتي شهدت العديد من الشائعات التي انتشرت حيال أزمتها.

ونشرت ياسمين عبدالعزيز، صورة عبر حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك"، حيث ظهرت في الصورة وهي تتوسط طبيبين من رحلة علاجها في سويسرا، موجهة الشكر لهما، ومعلقة "الحمد لله الذي شفانا وعفانا".

وحرص على التعليق على صورتها عدد كبير من النجوم، بينهم الفنانة منى زكي، التي كتبت "ألف حمد وشكر"، وعلقت الفنانة كندة علوش "ألف ألف الحمد لله حبيبتي"، وقالت الفنانة نادية الجندي "حمد الله على سلامتك يا حبيبتي، نورتي مصر".

يشار إلى أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز عادت قبل ساعات إلى القاهرة بعد شفائها، عقب رحلة علاج في سويسرا، ونشرت عبر "ستوري" حسابها على إنستجرام، صورة لباب غرفتها بالمستشفى الذي حمل رقم 418، بإشارة لتوديعه بعد تعافيها.

أسباب عدم سفر العوضي مع ياسمين عبد العزيز

في إطار الرد على التساؤلات حول عدم سفر العوضي مع زوجته ياسمين عبد العزيز، أكد الفنان أحمد العوضي على أن السبب الحقيقي وراء تغيبه عن السفر مع زوجته خارج مصر لتقلي العلاج اللازم، هو أنه لم يتمكن من الحصول على الفيزا الخاصة بدخول جينيف بسويسرا، بسبب ضيق الوقت، وأن ياسمين كانت ترغب في السفر في أسرع وقت ممكن من أجل الاطمئنان عن حالتها الصحية مع الأطباء في الخارج، وخاصة بعد تعرضها لخطأ طبي في مصر.

وأصبحت الحالة الصحية للفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز محلا اهتمام المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي سيما بعد طلب زوجها الفنان أحمد العوضي الدعاء لها.

ولفت الفنان المصري، أحمد العوضي، زوج ياسمين عبد العزيز، في وقت سابق، إلى خضوع زوجته لعملية جراحية على حسابه في "فيسبوك"، وقال: "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها".

وكتب الفنان تامر مجدي عبر حسابه على موقع فيسبوك:" ياسمين دخلت في غيبوبة تامة بقالها ١٤ ساعة بسبب خطأ طبي أثناء إجرئها عملية".

واستطرد تامر مجدي معلقا على صورة نشرها للفنانة ياسمين عبد العزيز قائلا:" أرجوكم أرجوكم ادعولها.. الدعاء بيغير الأقدار ..الطف بيها يارب".

جاء ذلك بعدما كتب في وقت سابق أمس:" سلامتك ياست البنات يا غالية.. دعواتكم في الأيام المفترجة ربنا يشفيها وتقوم من العملية بالسلامة".

وتداول عدد من المواقع الإلكترونية خبر تعرض ياسمين عبد العزيز لوعكة صحية أدت إلى خضوعها لعملية جراحية دقيقة، ونتج عن خطأ جراحي من أحد الأطباء إصابتها بتلوث بكتيري نقلت على إثره إلى غرفة العناية المركزة.

وحرص عدد من النجوم على الدعاء للفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية كان آخرهم خالد الصاوي وبدرية طلبة، ومن بينهم منى زكي وصبا مبارك وأحمد حلمي وسوسن بدر.

ونشر خالد الصاوي، صورة تجمعه بالفنانة ياسمين عبد العزيز، وعلق عليها: "أختى الجميلة ياسمين عبد العزيز شفاكى الله وعفاكى إنتى قوية ومؤمنة ومحبة للحياة كما عرفتك دائما".

وأضاف خالد الصاوى: "فى هذه الأيام الكرام اسال الله العلى القدير أن يتم شفاءه عليكى لتعودى لزوجك الصديق العزيز أحمد العوضى وبيتك وابنائك".

وكشف الفنان وائل عبد العزيز عن تطورات حالة شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية مساء أمس.

وكتب وائل عبد العزيز عبر حسابه بموقع فسبوك :" أنا كل اللى هقدر اقوله دلوقتى ادعو لياسمين حالتها خطرة".

وكان آخر ظهور للنجمة ياسمين عبد العزيز من غرفة العمليات قبل إجرائها عملية جراحية في أحد المستشفيات الخاصة.

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز خضعت مؤخرا لعمليتين جراحية بإحدى المستشفيات، خرجت منهما للعناية المركزة، لاستكمال العلاج.

يذكر أن تزوجت في عام 2001 من رجل الأعمال "محمد نبيل حلاوة"، وأنجبا ياسمين وسيف الدين، إلا أنهما انفصلا في بداية عام 2018، في مطلع مارس 2020 أعلنت عن علاقة عاطفية تجمعها مع الممثل أحمد العوضي. في مايو 2020 أعلنت زواجها منه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد