سبب وفاة مهند الغزاوي رئيس مهرجان أوسكار العرب

وفاة مهند الغزاوي رئيس مهرجان أوسكار العرب

أعلنت وسائل اعلام عربية مساء اليوم السبت عن وفاة مهند الغزاوي رجل الأعمال الليبي المشهور ورئيس مهرجان أوسكار العرب ، عن عمر ناهز الـ33 عاما .

سبب وفاة مهند الغزاوي رئيس مهرجان أوسكار العرب بحسب ما ذكرت نقابة المهن الموسيقية ، جاء بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية ، وتعرضه لجلطة حادة أدت الى وفاته.

بحسب وسائل الاعلام المصرية والليبية فإن مهند الغزاوي تواجد في جمهورية مصر العربية في شهر أكتوبر الماضي من أجل التحضير للدورة الخامسة لمهرجان أوسكار العرب ، حيث كان وقتها يعاني من آلام شديدة في القالون.

وتوجه مهند الغزاوي الى أحد المستشفيات المصرية الخاصة في مدينة نصر ، حيث أكد الأطباء له أنه يعاني من التهاب شديدة في القالون ، حيث خسر بعدها كثيرا من وزنه.

وعقب انتهاءه من فعاليات الدورة الخامسة من المهرجان، توجه إلى بلده ليبيا، ولم يلق تحسن ملحوظ في حالته، إلى أن تفاجئ منذ يومين بتعرضه لألم شديد في منطقة البطن دخل على اثرها إحدى مستشفيات طرابلس، والذين شخصوا حالته بأنها هبوط حال بالدورة الدموية، مكث على إثرها يومين بالمستشفى، إلى أن فارق الحياة منذ قليل.

وشكل خبر وفاة مهند الغزاوي رئيس مهرجات أوسكار العرب ، صدمة لكثير من المتابعين والمهتمين بالشأن الغنائي والفني ، حيث أنه يعتبر من الشخصيات المعروفة في مصر وليبيا وله بصمات كثيرة من المهرجان الفنية .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد