مفاجأة مدوية : الهلال السعودي يتعاقد مع عبدالرزاق حمدالله

الهلال السعودي يتعاقد مع عبدالرزاق حمدالله

ذكرت وسائل إعلام سعودية ومواقع تواصل اجتماعي رياضية مساء اليوم السبت ان إدارة نادي الهلال السعودي تعاقدت رسميا مع اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله ، بعد فسخ عقده مع نادي النصر السعودي.

مفاجأة مدوية كانت بعد أنباء قيام نادي الهلال السعودي بالتعاقد مع اللاعب عبدالرزاق حمدالله ، حيث أنه وبحسب الانباء المتداولة فإن عقد اللاعب مع الهلال يمتد لثلاثة مواسم مع أفضلية التجديد لموسم إضافي .

أوضح ان اللاعب عبدالرزاق حمدالله سيوقع العقد مع نادي الهلال السعودي خلال الأسابيع القادمة بصفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده رسميا مع نادي النصر السعودي.

وحتى كتابة هذا النص ، لم يصدر اي بيان رسمي من نادي الهلال السعودي يؤكد أو ينفي التعاقد مع اللاعب المغربي عبدالرازق حمدالله.

وكتب أمس نجل شقيق اللاعب المغربي على الصورة: "الجلاد هلالي، حمدالله هلالي"، بينما يظهر عبدالرزاق وهو يرتدي القميص رقم 9 مع بطل دوري أبطال آسيا في نسخته الأخيرة.

يشار الى نادي النصر السعودي أعلن قبل أيام رسميا فسخ عقد لاعبه عبدالرزاق حمدالله بعد قضاء ثلاثة مواسم داخل أسوار النادي ، حيث توتر العلاقة بين اللاعب والنادي في الفترة الأخيرة الى ان وصلت لفسخ العقد رسميا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد