ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد هزيمة تشيلسي

ترتيب الدوري الإنجليزي اليوم

تلقى نادي تشيلسي الانجلزي، اليوم السبت، هزيمة قاسية على يد نادي ويست هام يونايتد عندما انتهت المباراة بثلاثة أهداف لهدف.

وبهذه النتيجة خسر نادي تشيلسي صدارة الترتيب العام للدوري الانجليزي الممتاز لصالح نادي ليفربول الذي حقق فوزا هاما وصعبا في الوقت بدل الضائع أمام نادي ولفرهامتون.

ورفع ليفربول رصيده الى 34 نقطة في صدارة الترتيب العام مؤقتاً، في حين تجمد رصيد وولفرهامبتون عند النقطة 21 في المركز الثامن مؤقتاً.

وشهد الشوط الأول من المباراة أفضلية من جانب ليفربول، الذي ضغط منذ البداية على وولفرهامبتون باحثاً عن هدف التقدم، حيث كاد جوتا أن يسجل التقدم برأسية لكن كرته تم ابعادها،

وفي الدقيقة "22" أهدر جوتا فرصة هدف محقق بتسديدة بجوار القائم، ثم ابعد مدافع وولفرهامبتون رومان سايس كرة خطيرة قبل وصولها لصلاح، لينتهي الشوط الأول 0-0.

وفي الشوط الثاني، سدد تياجو داخل منطقة الجزاء، ارتطمت في الدفاع ثم سدد مرة ثانية انقذها سا ببراعة، وفي الدقيقة "60" أهدر جوتا هدف محقق بشكل غريب جداً بتسديدة في لاعب وولفرهامبتون.

وأنقذ حارس مرمى وولفرهامبتون من فرصة خطيرة من ماني، ثم سدد صلاح كرة ضعيفة من داخل منطقة الجزاء، وبعدها سجل ديفوك أوريجي هدف الفوز في الدقيقة "90+4" بعد تمريرة صلاح.

وعلى الطرف الآخر تقام اليوم مباراة نادي مانشستر سيتي أمام واتفورد وإذا ما تمكن أبناء جوارديولا من تحقيق الفوز فإن السيتي سيعتلي ترتيب البريميرليج وسيكون ليفربول ثانيا وتشيلسي ثالثا في سلم الترتيب.

المصدر : يلا سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد