حقيقة وفاة أركان بتككيا الممثل التركي الشهير

أركان بتككيا الممثل التركي الشهير

انتشرت أنباء في عدد من مواقع التواصل الاجتماعي بتركيا وبعض البلدان العربية تفيد بوفاة أركان بتككيا الممثل التركي الشهير، وذلك بعدما قامت سيارة اسعاف بنقله على وجه السرعة الى أحد المستشفيات اثر تدهور حاد طرأ على صحته.

حقيقة وفاة اركان بتككيا الممثل التركي الشهير ، تتبعها فريق سوا ، حيث قالت وسائل اعلام تركية رسمية إن أركان بتككيا تم نقله بشكل عاجل الى أحد المستشفيات اثر تدهور حالته الصحية بشكل كبير على إثر شعوره بآلام في كليته ، حيث لا يزال يخضع للعلاج حتى اللحظة.

الممثل التركي أركان بتككيا كان قد أجرى عملية جراحية في عام 2017 في أحد المشافي التركية بعد معاناة مع آلام الكلية ، وسط أنباء تتردد حتى اللحظة عن معاناته بشكل كبير من قصور كلوي شديد ، فيما لم يؤكد ذلك رسميا من قبل عائلته التي ما زالت تلتزم الصمت حيال كل هذه الأنباء.

شركة الإنتاج لمسلسل "وعد لك" والذي يلعب فيه الممثل أركان بتككيا دورا مهما ، تمنت له الشفاء العاجل وقالت له نحن نحبك ونتطلع الى عودتك في أسرع وقت.

وقبل يومين نشر الممثل التركي أركان بتككيا صورا له في رحلة بدولة جنوب افريقيا وهو يمارس هوايته المفضلة في ركوب الأمواج وتحدي الشلالات التي كان يسبح أسفلها برفقه أبنه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد