ضاحي خلفان يعقب على استقالة جورج قرداحي

ضاحي خلفان

عقب ضاحي خلفات نائب قائد شرطة طبي على استقالة جورج قرداحي من منصب وزير الاعلام في حكومة نجيب ميقاتي اللبنانية بعد الأزمة التي اندلعت اثر تصريحاته عن أزمة اليمن والسعودية والامارات.

ضاحي خلفان عقب على استقالة جورج قرداحي ، بعدما خرج الأخير رسميا في مؤتمر صحفي ظهر اليوم معلنا استقالته بشكل رسمي من الحكومة اللبنانية تماشيا مع الجهود الدبلوماسية التي تبذل لانهاء الأزمة بين لبنان ودول مجلس التعاون الخليجي.

وقال ضاحي خلفان في تعقيبه على استقالة جورج قرداحي :" مشكلة قرداحي أن منطقه كان اعوجا في الحديث عن أزمة الحوثي مع الشرعية اليمنية وجيران اليمن. كان جيدا في طرح الاسئلة على الآخرين في برنامجه من يربح المليون ولما اجرى معه صحفي مغمور الحديث وطرح عليه سؤال عن اليمن فشل في الاجابة الصحيحة عليه. فخسر 360مليونا سنيا عربيا".

وفي 29 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، سحبت الرياض سفيرها لدى بيروت وطلبت من سفير لبنان المغادرة، وفعلت ذلك لاحقا الإمارات والبحرين والكويت واليمن، على خلفية تصريحات لقرداحي حول حرب اليمن.

وأعلن جورج قرداحي، خلال مؤتمر صحفي عقده في مقر وزارة الإعلام ببيروت استقالته من الحكومة، على خلفية أزمة بين لبنان ودول الخليج أشعلتها تصريحات له حول حرب اليمن.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد