شيرين عبد الوهاب تصدر بيانا وتحسم جدل انفصالها عن حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أصدرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، بيانا مهمًا، مساء الجمعة 3 ديسمبر 2021، حسمت فيه الجدل بعد الأنباء التي تداولتها عديد المواقع الإلكترونية، ورود التواصل الاجتماعي، عن طلاق تم بالفعل بينها وبين زوجها حسام حبيب.

ونشرت شيرين عبد الوهاب البيان عبر صفحتها الرسمية على تويتر، قالت فيه: "في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية".

ووفق البيان: "تهيب النجمة شيرين عبد الوهاب الصحافة وجميع وسائل الإعلام بإحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الاطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب".

وكانت مجلة الجرس، وعبر رئيسة تحريرها نضال الأحمدية، قد أكدت قبل أسبوع بشكل رسمي طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب اليوم.

اقرأ أيضا/ سبب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب اليوم – شاهد

وكتبت المجلة عبر موقعها الالكتروني حول طلاق شيرين وحسام حبيب: "كان متوقعا الطلاق لكننا كنا نلتزم الصمت والدليل كل تصريحات الزميلة رئيسة التحرير نضال الاحمدية التي التزمت السرية الكاملة في ما تملك من معلومات نردها لكم لاحقا".

وتابعت المجلة بالقول: "هذا الخبر (طلاق شيرين وحسام حبيب) ليس شائعة كما تفعل المواقع بل حقيقة، ونعرف أن الجميع سينقل عنا وفي خلال دقائق لكننا السباقون دائما.

ووفق ما تداوله مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فإن سبب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، هو فيديو التسريب الذي انتشر منذ فترة ليست ببعيدة، لوالد حسام حبيب، واستحواذ زوجها "حسام" على مبالغ طائلة من أموال "شيرين" وتحويلها إلى حساباته الخاصة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد