مشاهدة فيلم الافطار الاخير 2021 كامل – عبد المنعم عمايري وكندا حنا

فيلم الافطار الاخير 2021 كامل – عبد المنعم عمايري وكندا حنا

مشاهدة فيلم الافطار الاخير 2021 كامل – عبد المنعم عمايري وكندا حنا، حيث أثار الفيلم السوري الجديد "الإفطار الأخير" هذه الأيام الكثير من الجدل، عبر وسائل الإعلام، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا ما شهدته من مشاهد "ساخنة" بين الممثلين الشهيرين عبد المنعم عمايري، وكندا حنا.

وأثار المشهد "الحميم" بين عبد المنعم عمايري، وكندا حنا في فيلم الإفطار الأخير، من قبلات ساخنة، الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الوطن العربي، معبرين عن غضبهم تجاه هذه المشاهد التي لا تلقى إلى عادات وتقاليد المجتمع السوري.

عبد-المنعم-عمايري-وكندا-حنا-في-قبلة-بفيلم-الإفطار-الأخير.jpg
وقال أحد المغردين عن فيلم الافطار الأخير: "مجرد قبلة و مشاهد حميمة هيجت المجتمع العربي و شرعة المحرمات ضدو بس المجتمع نفسر ما بيتأثر و بهاجم ضرب النساء بالمسلسلات و القتل و السلاح و السرقة. العرب ظاهرة صوتية و بس".

وعلّق آخر: "الدنيا ثائره على فيلم الافطار الاخير بسبب القبلات والمشاهد الحميمه. هذه الأعمال ماهي إلامحاوله للخروج من الاوضاع السياسيه التي تمر بها الدوله وتوجيه الأنظار لمنطقه ناعمه ، تماما كما حدث في افلام السبيعينات مثل ذئاب لاتأكل اللحم والقطط السمان والافلام التجارية الرخيصه في مصر".

مشاهدة فيلم الافطار الاخير 2021 كامل – عبد المنعم عمايري وكندا حنا

وتنشر لكم وكالة سوا الإخبارية، رابط لمشاهدة فيلم الافطار الاخير 2021 كامل، للبطلين عبد المنعم عمايري وكندا حنا بجودة عالية أضغـــط هنــــا

قصة فيلم الافطار الأخير

وتدور قصة فيلم الافطار الأخير حول قصة حب زوجان فرقهما الموت، حيث توفيت الزوجة بينما كان يتناولان الإفطار وبقيت قصة حبهما والتفاصيل التي حملها الزوج لها في ذاكرته المليئة بالأحداث، وكان لديه رغبة شديدة في اللحاق بزوجته حتى التقى بشخص مليء بالطاقة حفز رغبته على البقاء وتقديم المزيد من العمل والإبداع.

D8A8D988D8B3D8AAD8B1-D8A7D984D8A5D981D8B7D8A7D8B1-D8A7D984D8A3D8AED98AD8B1.jpg
ويعتبر فيلم الإفطار الأخير، أحدث أفلام المخرج السورى الكبير عبد اللطيف عبد الحميد الذي يعرضه مهرجان الإسكندرية السابع والثلاثون لسينما دول البحر المتوسط ضمن مسابقة الأفلام الطويلة.

وعقبت الناقدة السينماية السينمائية المصرية هويدا حمدي لصحيفة أخبار اليوم المصرية قائلة، إن فيلم الافطار الأخير يعد بين "خمسة أفلام يحتفى بالسينما السورية من خلالها، كان بلا شك أكثر الأفلام التى انتظرتها اشتياقا لإبداع مخرج عربي مهم، طال غيابه عن المهرجانات المصرية.

وبهذا نكون قد نشرنا لكم رابط مشاهدة فيلم الافطار الاخير 2021 كامل، للفنانين عبد المنعم عمايري وكندا حنا، وقصة الجدل الكبير المثار حوله بسبب المشاهد الساخنة بين أحداثه.

460831-915652018.jpg
460816-585109539.jpg

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد