حلقات مسلسل البروفيسور La casa de papel الجزء الأخير من الموسم الخامس كاملة - ايجي بست

مسلسل البروفيسور La casa de papel

حلقات مسلسل البروفيسور La casa de papel الجزء الأخير من الموسم الخامس كاملة - ايجي بيست، حيث عرضت منصة نتفليكس العالمية، اليوم الجمعة 3 ديسمبر 2021، الحلقات الأخيرة من الموسم الخامس من مسلسل لاكاسا دي بابيل "البروفيسور".

ويأتي عرض الجزء الثاني من الموسم الخامس من مسلسل البروفيسور La casa de papel، بعد عرض حلقات الجزء الأول من الموسم الخامس في تاريخ الثاني من سبتمبر الماضي، والتي تضمنت 5 حلقات، شهدت إثارة كبيرة في أحداث المسلسل الإسباني الشهير.

ولعلّ من أبرز الأحداث الأخيرة التي شهدتها الحلقة الخامسة من  مسلسل البروفيسور La casa de papel، هي المطاردة المستمر من قبل الشرطة والجيش الإسباني لدى عصابة البوفيسور والمحتجزين داخل بنك إسبانيا، والمواجهة العنيفة بين نخبة الجيش وإحدى أركان العصابة المتمثلة بـ "طوكيو"، حيث كانت آخر مشاهد الحلقة الخامسة هو تعرضها للقتل، قبل أن تفجر نفسها بـ "غانديا" محدثة انفجار كبير بالمكان، أدى لمقتل وإصابة عدد آخر من قوة الجيش الإسباني.

FFnBKu-XwAAYzXt.jpg
 

لمشاهد حلقات مسلسل البروفيسور لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس كاملة - الجزء الأول أضغط هنا  (la casa de papel season 5 part 2).

ويتشوق الجميع من محبي مسلسل  البروفيسور La casa de papel، في الوطن العربي، لمشاهدة حلقات الجزء الأخير من الموسم الخامس كاملة، ومعرفة ما تخبئه من أحداث مشوقة كما شهدته حلقات المواسم الأولى.

وتعرض لكم وكالة سوا الأخبارية، رابط مشاهدة حلقات مسلسل البروفيسور La casa de papel الجزء الأخير من الموسم الخامس كاملة - ايجي بست أضغط هنا 

وتتكون حلقات مسلسل البروفيسور La casa de papel الجزء الأخير من الموسم الخامس، من خمس حلقات، أي من الحلقة السادسة وحتى الحلقة العاشرة، وتتراوح مدة الحلقة الوحدة قرابة 60 دقيقة.

قصة مسلسل لاكاسا دي بابيل La casa de papel

ويدور مسلسل لاكاسا دي بابيل La casa de papel حول رجل غامض يلقب بـ (البروفيسور) بالإعداد لأكبر عملية سرقة أنجزت على الإطلاق، وليقوم بذلك يقوم بتجنيد 8 أشخاص ليس لديهم ما يخسرونه. الفكرة هي اقتحام دار صك العملة الإسبانية وطباعة 2.4 مليار يورو ويحتاجون لتحقيق ذلك للبقاء هناك 11 يومًا والتعامل مع 67 رهينة ونخبة من قوات الشرطة الإسبانية. أثناء تنفيذ العملية، تأتي محققة عبقرية تُدعى راكيل وتحاول إيقاف عملية السطو هذه التي تعد الأكبر من نوعها التي تشهدها المملكة الإسبانية، فتبدأ لعبة المغامرات والذكاء بين كل من البروفيسور والمحققة راكيل.

الموسم الأخير من لاكاسا دي بابيل

ومن جانبه، قال كاتب مسلسل لاكاسا دي بابيل خافيير غوميز سانتاندير لوسائل الإعلام، إنه على الأرجح لن يقوم بكتابة أجزاء أخرى للمسلسل، لأنه يقع تحت ضغط كبير ويشعر بالإجهاد العقلي، ولكنه أكد أن المسلسل سينتهي بشكل جيد للغاية هذا الموسم.

وقال أنه حاول بقدر الامكان إبقاء الحبكة الدرامية للمسلسل قيد السرية حتى تزيد الإثارة والتشويق ولا يتمكن المشاهد من توقع ما سيحدث في الحلقات القادمة.

وبهذه نكون قد عرضنا لكم في هذه المقالة، أبرز المعلومات المتعلقة بمشاهدة حلقات مسلسل البروفيسور La casa de papel الجزء الأخير من الموسم الخامس كاملة على موقع الأفلام الشهير ايجي بيست EgyBest.

FFsGayUXsAo1CEi.jpg
FFsGY1uWUAQCZRN.jpg
FFrOR2oWQAIgBi7.jpg
FFqm-FuXwAE09qw.jpg
263947346_1633686196981841_4548388904547821436_n.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد