المدير الفني لنادي الأهلي يفجر مفاجأة تتعلق بـ محمد صلاح

بيتسو موسيماني

فجّر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادى الأهلى مفاجأة غير متوقعة حول اللاعب المصري محمد صلاح نجم المنتخب المصري ولاعب ليفربول الانجليزي بعد ابتعاده عن المنافسة على لقب جائزة الكرة الذهبية.

وأكد المدير الفني لنادي الأهلي المصري موسيماني، أن السبب الرئيسى وراء ابتعاد محمد صلاح عن المنافسة على لقب جائزة الكرة الذهبية هو أنه من قارة أفريقيا.

وقال موسيمانى في تصريحات لشبكة "SABC" الجنوب إفريقية: "محمد صلاح هو من يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية ولكن في النهاية فاز بها ميسي، ولو لم يكن يلعب لأندية برشلونة أو باريس سان جيرمان مثل رونالدينيو لما فاز بها، يمكننا القول بأن أوروبا ليست مستعدة لاختلاط الثقافات مع إفريقيا، رغم تألق لاعبين أفارقه هناك ويتم تجنيسهم، مثل راشفورد في مانشستر يونايتد ورحيم ستيرلينج في مانشستر سيتي".

تحدث مدرب الأهلى عن إمكانية تدريبه في قارة أوروبا خلال الفترة القادمة قائلا: "أوروبا غير جاهزة الآن للثقافة الأفريقية، هذه هي الحقيقة، لدينا طريق طويل للوصول إلى الكرة الأوروبية، هناك من لا يعترف بأي قارة سوى أوروبا وما يحدث بها".

تابع موسميانى: "نحن لا نريد الشعور بالعنصرية والتمييز، نشعر أنه ليس لدينا فرصة للعمل هناك، ونريد النجاح في إفريقيا والشرق الأوسط، نريد مواصلة النجاح داخل القارة".

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد