أمطار قادمة.. أحوال طقس فلسطين بدءاً من الليلة وحتى الأحد المقبل

طقس فلسطين - بحر غزة

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الخميس، توقعاتها لحالة طقس فلسطين بدءاً من الليلة وحتى يوم الأحد القادم، والتي تظهر عودة سقوط الأمطار مع بداية الأسبوع المقبل.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون غائما جزئيا وباردا، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد الجمعة، سيكون غائما جزئيا إلى غائم وباردا نسبيا إلى بارد ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت الأرصاد إلى أن طقس فلسطين ليوم السبت القادم سيكون غائما جزئيا إلى غائم وباردا نسبيا نهارا إلى بارد ليلا ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأوضحت أن طقس فلسطين ليوم الأحد القادم سيكون غائما جزئيا إلى غائم وباردا نسبيا نهارا إلى بارد ليلا ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويحتمل سقوط امطار متفرقة فوق بعض المناطق الرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت الأرصاد، المواطنين الفلسطينيين من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد