تنزيل برنامج وين تكامل احدث اصدار 2021 - طريقة تحديث برنامج وين تكامل

برنامج وين تكامل احدث اصدار 2021

تشارك فورت واين في برنامج العمل البلدي لإدماج المهاجرين لعام 2009. وستركز على حكومة المدينة ، والوكالات غير الربحية التي تخدم المهاجرين واللاجئين والمهاجرين أنفسهم للتأكيد على المشاركة المدنية ، والعمل من أجل المواطنة الأمريكية والمشاركة في تعداد 2010.

"فورت واين لا تستطيع تحمل" نحن وهم " عقلية على هذه المسألة. مدينتنا ، وكذلك بلدنا كله ، لديها تاريخ غني من الهجرة. كما جربت مرارًا وتكرارًا ، فإننا جميعًا نربح عندما نعمل معًا ويستفيد هذا البرنامج من جمع المجموعات معًا لتحقيق هدف أكبر ، "قال العمدة هنري. "لدينا جميعًا مسؤولية ، بما في ذلك المهاجرون واللاجئون أنفسهم ، لدمج بعض سكان فورت واين الجدد في حياتنا المدنية الجماعية. سنستفيد جميعًا عندما يصبح تراثهم وثقافتهم وخبراتهم جزءًا من نسيج فورت واين ".

تنزيل برنامج وين تكامل احدث اصدار 2021 إضغط هنــــــــــــا

اختارت الرابطة الوطنية للمدن فورت واين بسبب جهودها المعترف بها على المستوى الوطني من رئيس البلدية هنري وحكومة المدينة والوكالات المحلية وحكومة الولاية والحكومة الفيدرالية التي تعمل معًا لمعالجة تزايد عدد السكان الدوليين في فورت واين ، وكثير منهم من اللاجئين السياسيين . في العام الماضي ، تعاونت نفس المجموعات لافتتاح مركز الموارد المجتمعية للاجئين ، 2826 شارع كالهون ، في سبتمبر.

قالت كاثلين نوفاك ، الرئيسة: "إن مشاركة فورت واين في برنامج العمل البلدي لإدماج المهاجرين في NLC ستعزز جهود المدينة في التعامل مع المهاجرين واللاجئين". الرابطة الوطنية للمدن ، عمدة ، نورثغلين ، كولورادو. "نأمل من خلال ربط المسؤولين المحليين والمنظمات المجتمعية ، أن تتمكن المدن من إدارة الآثار الاجتماعية والاقتصادية المترتبة على تزايد أعداد المهاجرين."

يركز برنامج العمل البلدي لإدماج المهاجرين على تعزيز المشاركة المدنية والتجنس بين مجتمعات المهاجرين في مدن الولايات المتحدة. ستنشئ شبكة لتبادل المعرفة بين المدن والمنظمات. يهدف MAII إلى أن يكون موردًا لمسؤولي البلدية والمنظمات المجتمعية الذين يسعون للحصول على المساعدة في مواجهة تحديات اندماج المهاجرين.

المكونان الأساسيان للبرنامج هما:

" ستساعد مبادرة مجتمع CITYzenship مسؤولي المدينة على تعزيز علاقات العمل مع مجتمعات ومنظمات المهاجرين. سيعمل المشاركون على وضع خطة عمل لإدارة تحديات اندماج المهاجرين في فورت واين. سيوفر مشروع العمل البلدي للمهاجرين للمشاركين في المدينة مستويات مخصصة من المساعدة والدعم لمساعدة المسؤولين المحليين على تعزيز المشاركة المدنية والتجنس.

ستركز حملة التجنس NewCITYzen على تسليط الضوء على الفوائد العديدة للجنسية. يمكن لـ Fort Wayne استخدام مجموعة أدوات حملة البرنامج لإطلاق حملات التجنس محليًا.

منسق الاتصال من أصل إسباني ومهاجر ، سيعمل باليرمو غاليندو وموظفو المدينة الآخرون عن كثب مع موظفي NLC والوكالات المحلية لتصميم برنامج مخصص خصيصًا للمهاجرين في Fort Wayne. ستستمر الشراكة ستة أشهر على الأقل ويمكن تمديدها لأن المجموعات تحدد بشكل أكبر الأهداف قصيرة الأجل وطويلة الأجل. يأتي البرنامج بدون تكلفة على المدينة أو الوكالات والأفراد المشاركين.

طريقة تحديث برنامج وين تكامل:

الخطوة الأولى: نقوم بتحميل رابط ملف الـ apk النسخة الجديدة .

الخطوة الثانية : بعد تحميل الملف نذهب لمكانه على جهاز الهاتف ثم نضغط عليه ثم تنزيل.

الخطوة الثالثة: ن فتح برنامج وين وسيفتح لنا باحدث نسخة مع كامل الإضافات الجديدة على البرنامج.

يمكنك تفعيل أو إيقاف خدمة الرسائل النصية.

يستطيع المواطن الدفع الكترونياً.

تحقيق العدل والموازنة في وصول الخدمات والمشتقات النفطية.

إمكانية تسديد الفواتير الكترونياً.

يوفر خريطة لتحديد اماكن تواجد محطات البنزين الموجودة في سوريا.

اضافة خدمات مزود الانترنت.

امكانية تلقي الاخبار, ومتابعة جميع الاسئلة الشائعة.

يمكن أن يستعرض المواطن البطاقات العائدة له.

تطبيق رسمي وآمن، موثق لدى الجهات الحكومية.

أمكانية تقديم أي شكوى للجهة المختصة ومتابعة مسار هذه الشكوى.

يدعم اللغة العربية بالتالي هو تطبيق سهل للتعامل معه.

توفير الوقت والجهد على المواطنين.

تطبيق متقن، وحجمه صغير، يتناسب مع غالبية الهواتف الضعيفة والقوية.

في ذات السياق، أوضح المسؤولون أن دمج F&I Express eContracting في Wayne Reaves DMS مصمم لإنشاء عملية مبسطة للتجار. ضمن نظام إدارة الوجهات السياحية (DMS) ، يمكن للتجار إرسال معلومات صفقة العميل رقميًا مباشرة إلى F&I Express لإكمال العقد. يتم ضمان مديري F&I من الدقة بنسبة 100 بالمائة وعقود خالية من الأخطاء بنقرات قليلة ، وإرسال العقد رقميًا إلى العميل للتوقيع عليه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد