شاهد: عمر كمال يرد بقوة على اتهامه بالإساءة الى مصر

عمر كمال - فني شعبي مصري

رد الفنان الشعبي المصري عمر كمال بقوة على الاتهامات التي وجهت إليه بالإساءة الى مصر خلال الحفل الذي أقامه في العاصمة السعودية الرياض ، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

عمر كمال رد بقوة كذلك على الإعلامي أحمد موسى خلال مداخله هاتفيه له ، بعد الانباء التي خرجت حول إحالة نقابة الموسيقيين المصرية عمر كمال للتحقيق بسبب تغيير كلمات اغنية " بنت الجيران" من خمور وحشيش الى تمور وحليب.

 

حديث عمر كمال جاء عبر مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية على انستقرام ، نفى فيها رسميا أي إهانة أو إساءة الى مصر خلال احياء حفل غنائي في موسم الرياض بالسعودية.

وأحالت نقابة المهن الموسيقية المصرية برئاسة الفنان هاني شاكر، أمس الأربعاء، مطرب المهرجانات عمر كمال إلى التحقيق بعد تلفظه بجملة "حملت إساءة لبلاده في السعودية" مؤخرا.

وقبل يومين، أحيا عمر كمال برفقة مطربي المهرجانات حسن شاكوش وحمو بيكا حفلا غنائيا في السعودية، وقام بتغيير جملة "أشرب خمور وحشيش (أحد أنواع المخدرات)" من أغنيته "بنت الجيران"، إلى "أشرب تمور وحليب"، بحسب صحيفة الوطن المصرية.

لكن تفسير عمر سبب تغييره لهذا الجزء من الأغنية فجر جدلا وغضبا واسعا في مصر، إذ تناقلت وسائل إعلام محلية تصريحاته التي قال فيها إنه تعمد تغيير كلمات الأغنية لأن السعودية "أرض طاهرة، ولا يمكن أن يقال فيها كلمات مثل خمور وحشيش".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد