حقيقة وفاة عبد المنعم عمايري بحادث سير

الفنان عبد المنعم عمايري

انتشر خبر وفاة الفنان الفلسطيني عبد المنعم عمايري بحادث سير عن عمر يناهز 51 عاما، كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث لم يصدر أي تعلق من الجهات الرسمية أو مقربة تنفي أو تؤكد ذلك.

وبحسب ما تابعت وكالة سوا الاخبارية، فقد نفت وسائل إعلام فنية، كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشان وفاة عبد المنعم عمايري، مشيرة الى ان يتمتع بصحة جيدة ويحضر الى عمل جديد برفقة ثلة من الممثلين بعد الانتهاء من التصوير في مسلسل الهيبة.

ويعد عبد المنعم عمايري، ممثل فلسطيني من مواليد دمشق، سوريا، تعود أصول عائلته إلى قرية الجاعونة في فلسطين، تزوج بالفنانة أمل عرفة عام 2001، وأنجبا كل من "سلمى" (ولدت في 2005) و"مريم" (ولدت في 2008). وقد انفصلا عن بعضهما بعد 15 عامًا من الزواج في سنة 2015.

يقول عبد المنعم العمايري أنه لن يكون ناجحاً بأي مهنة أو أي شي غير فن التمثيل وكان واثقاَ من موهبته وبقي يقنع والده حتى سمح له بالتقدم إلى المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق، تقدم عبد المنعم للمعهد أول مرة ورفض وبقي مُصِرَّاً على طموحه وقدَّم للمرة الثانية وتم قبوله ودخل المعهد - قسم التمثيل وكان عمره 23 سنة، وبعد تخرجه اتبع دورة إخراج في تونس.

وانتسب إلى نقابة الفنانين السورية عام 1997 وكان أول دور له في مسلسل الثريا وبعدها قام بأدوار كثيرة حتى نال فرصته في البطولة المطلقة بالعمل الاجتماعي الكوميدي "مبروك" من إخراج هشام شربتجي وإنتاج عام 2001.

وكان قد أثار منشور عبر خاصية "ستوري" في حساب الانستغرام الخاص بالفنان عبد المنعم عمايري، ردود أفعال كثيرة، حول حقيقة انضمامه إلى ممثلي الهيبة الجزء الخامس 2021.

ووفق المؤشرات الأولى لما نشره الفنان عبد المنعم عمايري، فقد انضم إلى ممثلي الهيبة الجزء الخامس، والذي من المقرر أن يعرض خلال العام الجاري 2021.

وجاءت خطوة انضمام عبد المنعم عمايري إلى الهيبة 5 مفاجئة لمتابعي الدراما السورية على وجه الخصوص.

ومن المتوقع أن تكون شخصية عبد المنعم عمايري في الهيبة الجزء الخامس، كبطل مضاد يقارع الفنان السوري تيم حسن.

وبهذا الفصل يكتب مسلسل الهيبة الجزء الخامس 2021، فصلاً جديدا من الصراع، الذي سيشهد مواجهة بطلين سوريين.

تصدر المسلسل محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة طيلة الساعات الماضية بعد اشتداد وتيرة الاحداق واقتراب انتهائه، حيث شهدت الحلقات الماضية زيادة الاثارة والتشويق في مسلسل الهيبة الجزء الخامس وذلك بعد أن غادر على شيخ الجبل والالتحاق بداعش بأوامر من جبل شيخ الجبل من أجل معرفة المهربين الاثار الى لبنان، بعد شكوكه في وديع مهندس السد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد