انتقادات حادة بسبب غياب الاعلام العماني الرياضي عن كأس العرب في قطر

المنتخب العماني في كاس العرب

انتقد اعلاميون رياضيون في سلطنة عمان خلال ساعات الماضية غياب الاعلام الرياضي العماني عن تغطية فعاليات بطولة كأس العرب التي تقام في دولة قطر حاليا.

وبحسب الرياضيون فإنه ورغم مشاركة المنتخب العماني في بطولة كأس العرب ، الا ان الاعلام الرياضي العماني سواء الرسمي أو الخاص غائب تماما عن التغطية الرياضية لهذا الحدث الذي يمثل كل العرب.

وكتب خالد الشكيلي والذي يعمل مذيعا في قناة عمان الرياضية عبر صفحته الرسمية على توتير :" يتسابقون في تغطيات كأس العرب بينما إعلامنا الرياضي في سبات عميق لدرجة أن تمرين المنتخب بدون حضور أي إعلامي !! بكل أسف أشعر بالخجل والاحباط من كل ذلك".

تغريده الشكيلي عن غياب الاعلام الرياضي عن تغطية بطولة كأس العرب ، اثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث حمل البعض الاتحاد العماني لكرة القدم مسؤولية غياب الاعلام الرياضي عن بطولة كاس العرب ، فيما قال اخرون ان اللوم يقع على عاتق الرياضيين أنفسهم.

سالم السالمي طرح عدة تساؤلات عن غياب الاعلام الرياضي العماني ومنها تواجد بطاقات للإعلاميين العمانيين لتغطية فعاليات كأس العرب فمن الذي قام باستلامها ؟ ، ومن الذي قام بتوزيعها وعلى من وزعت؟

وأضاف :" من هو الإعلامي الذي يمثل التلفزيون وما هو دوره في البطولة. ولماذا لم تكن تغطية تلفزيونية من قلب الحدث ومن هو الشخص الذي تسبب فيما حدث؟".

من جهته أكد الإعلامي الرياضي خالد الشكيلي ان التغطية الإعلامية ليست مسؤولية الاتحاد العماني لكرة القدم ، وان كل شخص مسؤول عن الجهة الإعلامية سواء كانت مرئية أو مسموعة أو مقروءة".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد