بالصور: اتحاد التنس الأرضي يكرم الفائزين ببطولة الراحل "موسى سابا" بجمعية الشبان بغزة

اتحاد التنس الأرضي يكرم الفائزين ببطولة الراحل "موسى سابا" بجمعية الشبان بغزة

كرم مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للتنس الأرضي، مساء الثلاثاء، الفائزين بكأسي بطولة الراحل "موسى سابا" الرابعة للتنس الأرضي والتي أقيمت على ملاعب جمعية الشبان المسيحية بمدينة غزة ، بحضور حسيب الراعي نائب رئيس اتحاد اللعبة، ومجلس إدارة أعضاء الاتحاد، وإبراهيم أبو النجا محافظ مدينة غزة، ووليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية السابق، وعلي أبو حسنين رئيس منتدى رواد الحركة الرياضة، ونجل الراحل "موسى سابا"، وحشد من محبي اللعبة.

وسبق إقامة حفل الختام مباراة استعراضية بين الفائزين في نفس المكان من فئتي الرواد والشباب نالت استحسان الحضور، وشهد اللقاء إثارة وندية كبيرة  بين المتنافسين.

وقد توج الاتحاد الزوجي المتألق الثنائي الفائزين بكأس المركز الأول لفئة الرواد : محمد اسماعيل ومضر النواتي وكذلك أصحاب المركز الثاني : فخري حمدان وسمير عرفات

كما توج الاتحاد الفائزين بالمركز الاول لفئة الشباب وهم: خالد اسماعيل واحمد اسماعيل ، وكذلك صاحبي المركز الثاني: سامر اللدعة وعبدالله مسعود.

ووجه الراعي الشكر والتقدير للراعي الرسمي للبطولة نجل المرحوم"موسى سابا" وأعضاء الاتحاد في المحافظات الجنوبية ولجانه، وحكام اللقاءات على مساهمتهم في إنجاح هذه البطولة السنوية. قال: إن هذه البطولة جاءت في ذكرى رحيل المناضل "موسى سابا" الذي كان الداعم الأول لهذه اللعبة "التنس الأرضي" منذ نشأتها؛ وقد تزامن إقامة البطولة هذا العام مع ذكرى الاستقلال، ووفاة الرمز أبو عمار. كما وجه الشكر لجمعية الشبان المسيحية على استضافتها الكريمة لفعاليات البطولة .

وعبر محافظ غزة أبو النجا عن سعادته بإقامة بطولات التنس الأرضي التي تعد من الرياضات القديمة في غزة ،وشكر جمعية الشبان المسيحية مستضيفة البطولة التي تحرص دوما على إقامتها.

بدوره عبر ممثل جمعية الشبان المسيحية عن  سعادته باستضافة البطولة؛ مشيراً إلى أن هذا المكان شكل دوما حاضنة لأبنائنا من مختلف التوجهات، وبالقائمين على هذا الصرح الرياضي العريق.

وفي ختام حفل التتويج سلم الاتحاد والحضور الكؤوس للفائزين الأوائل وكذلك شهادات الشكر والتقدير والميداليات للاعبين المشاركين، والجهات المشاركة في إنجاح البطولة.

41fa5156-ea7c-44e7-bc0e-af8020450ad0.jpg
8fbf69b5-a900-4b46-9221-7e7084faf434.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد