حمدي فتحي خرج مصابا أمام لبنان – مدة غياب حمدي فتحي

حمدي فتحي

خرج متوسط ميدان المنتخب المصري النجم حمدي فتحي، اليوم الأربعاء، مصابا من مباراة منتخب مصر ونظيره منتخب لبنان في بطولة كأس العرب.

خاض المنتخب المصري مباراة صعبة أمام منتخب لبنان والتي أقيمت على ملعب الثمامة في بداية مشوار الفراعنة ضمن المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا بقطر.

وطمأن الاتحاد المصري لكرة القدم، الجماهير على حمدي فتحي لاعب المنتخب الأول الذي غادر مباراة لبنان بكأس العرب، اليوم الأربعاء، للإصابة.

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان مقتضب، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي: "حمدي فتحي بخير"، مع نشر عدة صور لإصابة اللاعب خلال المباراة بعد كرة مشتركة بين لاعبي المنتخب المصري واللبناني في منطقة الجزاء.

انتهى الشوط الأول، بالتعادل السلبي، بين منتخب مصر ونظيره لبنان، في اللقاء المقام بينهما حاليا على ملعب “الثمامة” في بداية مباريات الفراعنة ببطولة كأس العرب 2021 ضمن المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا بقطر.

وشهدت المباراة خلال الشوط الأول هجوما قويا من فريق الفراعنة وكان الأقرب من إحراز أكثر من هدف، عن طريق اللاعب محمد شريف، ولكن دفاع لبنان كان صامدا حتى النهاية.

وفي الدقيقة السبعون من عمر المباراة تمكن اللاعب محمد مجدي أفشة من تسجيل هدف الفراعنة الأول من علامة الجزاء.

129.jpeg
128.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد