شاهد: المؤسس عثمان الحلقة 73 كاملة مترجمة للعربية

المؤسس عثمان

تبث ATV أي تي في التركية، مساء اليوم الاربعاء 1 ديسمبر 2021، مسلسل المؤسس عثمان 73 الجزء الثالث عبر شاشاتها لجمهروها في العالم، بعد اشتعال وتيرة الاحداث وانضمام ممثلين جدد خلال حلقة اليوم، إذ ستنشر لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي رابط الحلقة مترجمة باللغة العربية.

يشرع عثمان بك وجبال الألب في عملية مميتة في قلعة بيلجيك التي دخلوها سراً. تورغوت باي ، الذي تمكن من الوصول إلى تيكفور روتاجوس وأن عثمان باي سمح له بالتسلل إلى القلعة ، أصبح في قبضة خطر كبير.

ويستعد Tekfurlar ، الذين يخططون للاستيلاء على Söğüt باستخدام الأب جريجور ، لتوجيه ضربة جديدة ضد عثمان بك. إعلان تيكفور نيكولا عن رغبته في الزواج من ماري كوسيس يسبب البلبلة. يريد عثمان بك هزيمة Tekfurs في ساحة المعركة من خلال وضع خطة ذكية لإنقاذ الأطفال التركمان الذين تم اختطافهم وإجبارهم على التحول.

شاهد: المؤسس عثمان الحلقة 73 كاملة مترجمة للعربية إضغط هنـــــــــــــــا

وتسبب تسمم عثمان بك في نيكيا والهجوم المتزامن على كاي أوباسي في تلقي عائلة كاي لضربة قوية. عثمان بك ، الذي قضى على فخ نيكولا السام بحركة ذكية ، يقف أولاً أمام تيكفور روجاتوس ليسأل عن حساب الهجوم!

واستشهاد القاتل جوليا لغونكا خاتون ، من ناحية أخرى ، أشعل النار في قلوب الجميع ، وخاصة بوران ألب. Tekfurs ، التي زادت ثقتها مع الهجمات على عثمان بك وكاي أوباسي ، تختطف أطفال كايي الذين يدرسون وتضع سوجوت هدفًا لهم. بينما يستعد عثمان بك بصبر لتحركه ضد كل هذا ، يجد تورغوت بك أمامه.

في ذات السياق، انضم ممثل جديد إلى فريق عمل " مؤسسة عثمان " الذي احتل صدارة التصنيف في موسمه الثالث على شاشة ATV وحظي باهتمام كبير من الجمهور ، في الحلقة الثالثة والسبعين.

وستظهر Feyza Sevil Güngör ، التي تم تضمينها في القصة بشخصية مفاجئة ، أمام الجمهور لأول مرة في الحلقة 73 من ' Organization Osman '.

في الحلقة الجديدة من 'Organization Osman' ، التي ستنشر الليلة ، يستهدف Tekfurs الذين يريدون إنهاء تجارة عثمان بك والإضرار بسمعته محافظ إزنيق ساجوروس وابنته. من ناحية أخرى ، يبحث عثمان باي عن طرق لإسقاط قلعة إنيغول ردًا على هذه الخطوة التي قام بها Tekfurs.

يعود تصميم الإنتاج والمشروع إلى محمد بوزداغ ؛ فيلم `` منظمة عثمان '' ، من إخراج أحمد يلماز وبطولة بوراك أوزجيفيت مع شخصية عثمان بك ، سيستمر في ترك بصماته مساء الأربعاء على شاشة ATV.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد