مشاهدة مسلسل الملحمة الحلقة 2 الثانية مترجمة – شاهد

مسلسل الملحمة الحلقة 2 الثانية

مشاهدة مسلسل الملحمة الحلقة 2 الثانية مترجمة – شاهد، حيث ينتظر عشاق المسلسلات التركية التاريخية الموعد الأسبوعي لعرض حلقات المسلسل التركي التاريخي " الملحمة" بطولة النجمة أيبرو شاهين.

مشاهدة الحلقة الثانية مسلسل الملحمة، وعرضت الحلقة الثانية من مسلسل الملحمة هذا الأسبوع وسط جو درامي مثير وبداية الحبكة الدرامية للمسلسل.

و تدور أحداث مسلسل الملحمة التاريخي في آسيا الوسطى في القرن التاسع قبل اعتناق الأتراك للإسلام و يحكى العمل عن قصة فتاة يتيمة تعيش في مخيم جبلي اسمها أكيز و هي فتاة محاربة صغيرة تعيش مع قبيلتها و تقع اكيز في حب شاب اسمه باتوغا و هو ابن خان و يكون صاحب مكانة مرموقة في القبيلة و يعيش الاثنان قصة حب جميلة بينهم و لكن هل سيقبل والده ان يتزوج ابنه من بنت يتيمة و فقيرة و هو من اثرياء الناس هذا ما تكشفه احداث العمل المثيرة و الشيقة.

ومسلسل الملحمة هو قصة و تاليف عائشة فردا إيريلماز و صديق نهير إردم و من اخراج أمير خليل و من انتاج محمد بوزداغ ، و يعتبر مسلسل الملحمة مختلف عن نوعية الاعمال الدرامية التركية التى تعرض في الفترة الاخيرة من حيث القصة و الاحداث و اماكن التصوير و الشخصيات بالمسلسل.

وهنا نضع لكم في وكالة سوا الإخبارية مشاهدة الحلقة الأولي من مسلسل الملحمة من بطولة ايبرو شاهين:

مشاهدة الحلقة 2 الثانية مسلسل الملحمة

مسلسل الملحمة الحلقة الثانية

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد