موعد مباراة المنتخب السعودي مع الأردن – 1 ديسمبر 2021

المنتخب السعودي

تستعد الجماهير السعودية لمتابعة مباراة المنتخب السعودي القادمة مع نظيره منتخب الأردن في بطولة كأس العرب التي تقام حاليا في دولة قطر.

موعد مباراة المنتخب السعودي القادمة مع الأردن في 1 ديسمبر 2021 ، ستقام على استاد المدينة التعليمية ، والتي ستبث على قنوات بي ان سبورت الأولى والثانية

ويدير مباراة منتخب السعودية القادمة مع الأردن الحكم باكاري غاساما ، فيما يساعده كلا من جبريل كامارا وإلفيس جاي نوبوي نغويغو ، فيما سيكون الحكم الرابع ويلتون سامبايو ، وعبر تقنية فار جبر ماروفو.

وانهى منتخب السعودية تحضيراته بالكامل للمبادرة القادمة ضد منتخب الأردن ، حيث يسعى الأخضر للفوز والظفر بالثلاث نقاط وتصدر المجموعة ، في وقت أكد فيه لورينت بونادي المدير الفني للمنتخب السعودي قوة منتخب الأردن الذي قدم نتائج جيدة في الفترة الأخيرة.

وأضاف "في المقابل لدينا الطموح والعزيمة للانتصار، وقطع خطوة مهمة نحو التأهل للدور الثاني (..) مشدداًعلى أن الأداء في المباراة الأولى، هو مفتاح للمباريات التالية.

وأكد أن المنتخب السعودي يملك الجودة والإمكانيات التي يمكنها تحقيق ما يبحث عنه أمام الأردن.

موعد مباراة المنتخب السعودي القادمة

وبحسب قرعة كأس العرب 2021 التي تقام في قطر ، فإن موعد مباراة المنتخب السعودي القادمة ضد الأردن ستكون في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت فلسطين والأردن.

ومن المتوقع ان تشهد مباراة منتخب السعودية ضد الأردن منافسة شديدة ، حيث سيلعب المنتخبين على تحقيق العلامة الكاملة وخطف نقاط المباراة الثلاثة وتصدر المجموعة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد