منخفض جوي غداً.. أحوال طقس فلسطين حتى يوم الجمعة المقبل

طقس فلسطين - أمطار في غزة

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، توقعاتها لحالة طقس فلسطين بدءاً من الليلة وحتى يوم الجمعة المقبل، حيث تتأثر فلسطين بمنخفض جوي.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون غائما جزئيا وباردا نسبيا إلى بارد، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد الأربعاء، يتأثر بمنخفض جوي لذا يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم وباردا نسبيا الى بارد ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائج.

وأشارت الأرصاد إلى أن طقس فلسطين ليوم الخميس المقبل سيكون غائما جزئيا وباردا نسبيا إلى بارد ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة وتبقى فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط زخات متفرقة من الامطار فوق بعض المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وأوضحت أن طقس فلسطين ليوم الجمعة المقبل سيكون غائما جزئيا إلى غائم وباردا نسبيا إلى بارد ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد