أسماء المرشحين للكرة الذهبية 2021 بالترتيب اليوم - ترتيب الكرة الذهبية 2021 الآن

جائزة الكرة الذهبية

بعد عامين من منح جائزة الكرة الذهبية الأخيرة إلى ليونيل ميسي ، عاد الحفل لتكريم المواهب الفردية الاستثنائية في كرة القدم.

تعود الكرة الذهبية هذا العام بعد أن تم إلغاؤها في عام 2020 بسبب وباء كوفيد -19 ، وتتزايد الإثارة بشأن من سيحصل على واحدة من أعلى الألقاب الفردية في كرة القدم الأوروبية.

تم بالفعل الإعلان عن القائمة المختصرة للجائزة المكونة من 30 لاعبًا رجالًا ، ولدى ليونيل ميسي فرصة للفوز بلقبه السابع القياسي (سمح فوزه السادس في عام 2019 بتجاوز كريستيانو رونالدو بإجمالي خمسة).

متى ستقام الكرة الذهبية 2021؟

سيقام حفل الكرة الذهبية 2021 في 29 نوفمبر 2021 في مسرح دو شاتليه في باريس.

من المتوقع أن يبدأ الحفل في حوالي الساعة 7:30 مساءً بتوقيت جرينتش (2:30 مساءً بالتوقيت الشرقي) ، مع بدء الحفل قبل عدة ساعات.

بالإضافة إلى الإعلان عن جائزة الكرة الذهبية للرجال ، سيتم أيضًا الكشف عن الفائز بالسيدات ، كأس كوبا (الذي يتم تقديمه لأفضل لاعب دون سن 21 عامًا) وكأس ياشين (تكريمًا لأفضل حارس مرمى).

سيكون حفل المتاحة لبث مباشر مجانا على ليكيب قناة يوتيوب الصورة و الموقع . سيكون متاحًا أيضًا للمشاهدة على موقع يوروسبورت الرسمي وتطبيق يوروسبورت.

فيما يلي القائمة المختصرة للرجال المكونة من 30 لاعباً ، والتي تم الإعلان عنها في 8 أكتوبر 2021.

صلاح واخد.PNG
صلاح 4.PNG
صلاح 3.PNG
صلاح 2.PNG
 

من هم المرشحون للفوز بالكرة الذهبية 2021؟

ليونيل ميسي الحائز على الكرة الذهبية ست مرات هو المفضل لدى وكلاء المراهنات ليتم اختياره الفائز للرجال مع احتمالات 4/11 ، على الرغم من موسم مخيب للآمال مع برشلونة حيث احتل البلوجرانا المركز الثالث في الدوري الإسباني وخرج من دوري أبطال أوروبا. دور الـ16 في الدوري.

ومع ذلك ، فقد أعجب ميسي على المستوى الفردي ، حيث سجل 30 هدفًا في الدوري الإسباني وستة أهداف أخرى في دوري أبطال أوروبا - ناهيك عن توجيه الأرجنتين بنجاح إلى لقب كوبا أمريكا الأول على الإطلاق في الصيف.

روبرت ليفاندوفسكي هو 5/1 ليفوز بالكرة الذهبية. لو تم تقديم الجائزة في عام 2020 ، لكان اللاعب البولندي الدولي قد فاز بالتأكيد ، حيث حصد الثلاثية مع بايرن وسجل 54 هدفًا مذهلاً في 48 مباراة مع فريق البوندسليجا.

ومن بين المراكز الثلاثة الأولى المرشحة للفوز تشيلسي ولاعب خط الوسط الإيطالي جورجينيو ، مع احتمالات 13/2 للفوز. عاش جورجينيو أكثر فترة مثمرة في مسيرته ، حيث فاز بدوري أبطال أوروبا مع تشيلسي وتوج بطلاً ليورو 2020 مع الأتزوري. لعب اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا دورًا محوريًا في كل من النادي والمنتخب ، حيث سحب الخيوط من موقعه في خط الوسط.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد