فصائل المقاومة الفلسطينية تصدر بيانا في ذكرى قرار التقسيم

علم فلسطين في القدس - تعبيرية

أصدرت فصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم الاثنين 29 نوفمبر 2021، بيانًا في ذكرى قرار التقسيم واليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صحفي صادر عن فصائل المقاومة الفلسطينية

في ذكرى قرار التقسيم واليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني .. الثوابت والحقوق الفلسطينية راسخة لا تقبل التقسيم ولا التفريط.

جماهير شعبنا الفلسطيني المجاهد ..

نحيي اليوم، ومعنا كل أحرار العالم، اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي عانى من القهر والظلم والتهجير على يد العصابات الصهيونية التي لا تزال تواصل إجرامها وتغولها في الدم الفلسطيني، في ظل صمت عربي وتطبيع مذل وانحياز غربى مفضوح ودعم لا متناهى للعدو الصهيونى.
وفي مثل هذا اليوم من العام ١٩٤٧م أصدرت الامم المتحدة قراراً جائراً بمنح ارض فلسطين للاحتلال الصهيوني واعطته شرعية دولية زائفة، ادت الى تشريد شعبنا وتهجيره من ارضه، لتبدأ رحلة العذاب والمعاناة والمأساة الفلسطينية.

وأمام ذلك كله، فإننا في فصائل المقاومة الفلسطينية نؤكد على مايلي :
أولاً:- نتوجه بالتحية لشعبنا المرابط في كافة أماكن تواجده في دول الشتات، والداخل المحتل، ونؤكد ان العودة إلى الديار حتمية وقريبة لا محالة باذن الله.

ثانياً:- نؤكد على حقنا الراسخ في مقاومة الاحتلال حتى استعادة حقوقنا كاملة، ولن يُفلح وسم قوى المقاومة بالإرهاب في ثنينا عن مواصلة درب المقاومة حتى التحرير الشامل بإذن الله.

ثالثاً :- ندعو دول العالم الحر وأحرار العالم الى دعم خيارات شعبنا وتفعيل سلاح المقاطعة في وجه العدو الصهيوني، الذي جلب الموت والخراب للمنطقة بأسرها، واعتدى على كل شيء حي ولم يسلم منه أحد.

رابعاً:- نشدد على أن مسلسل التطبيع مع العدو، لن يجلب الخير لأمتنا وشعوبها الحرة، وأن التفربط بفلسطين والاقصى لن يزحزحنا قيد أنملة عن ثوابتنا الوطنية وسنبقى الصخرة التي تتحطم عليها كل المؤامرات الخبيثة.

خامساً:- نؤكد أن المرحلة الراهنة تستوجب العمل الجاد لانجاز وحدة حقيقية على أساس التمسك بالثوابت الوطنية ونبذ خيارات الاستسلام والتحلل من قيود أوسلو والتنسيق الأمني كخيار استراتيجي لشعبنا في مواجهة العدو الصهيوني.

سادساً:- ندعو جماهير أمتنا جمعاء لضرورة التحرك الفعال، لدعم الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده، وتعزيز اسباب صموده و رسوخه على ارضه.

سابعاً: نثمن كل الأصوات والجهات التي تدعم وتنادي بحق شعبنا فى أرضه ومقدساته رافضة جرائم الاحتلال ضد ارضنا وشعبنا ومقدساتنا .

"والله غالب على أمره"

"فصائل المقاومة الفلسطينية"
الاثنين ٢٩ -نوفمبر- ٢٠٢١م

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد