أسباب استقالة عبدالوهاب المرزوق الرئيس التنفيذي لشركات المشروعات السياحية في الكويت

استقالة عبدالوهاب المرزوق الرئيس التنفيذي لشركات المشروعات السياحية في الكويت

قالت وسائل إعلام كويتية صباح اليوم الاثنين إن عبدالوهاب المرزوق الرئيس التنفيذي لشركات المشروعات السياحية في الكويت قدم استقالته من منصبة رسميا بعد سبعة سنوات من توليه هذا المنصب.

أسباب استقالة عبدالوهاب المرزوق الرئيس التنفيذي لشركات المشروعات السياحية في الكويت ، كشفتها عدة وسائل إعلام كويتية وكذلك صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب صحيفة الرأي الكويتية فإن عبدالوهاب المرزوق قدم استقالته من منصبه كرئيس تنفيذي لشركات المشروعات السياحية في الكويت لأسباب خاصة .

فيما قال موقع الحيادية الكويتي إن وزارة المالية أحالت الرئيس التنفيذي لـ المشروعات السياحية عبدالوهاب المرزوق الى هيئة مكافحة الفساد نزاهة بتهمة اسناد مزايدة الكورنيش البحري الى احد اقاربه ، وشبهة تزوير بتغيير تاريخ تسجيل الشركة بغرض الحصول على المزايدة !

أحمد بودستور قال إن عبدالوهاب المرزوق رئيس مجلس ادارة شركة المشروعات السياحية والذي راتبه 12 الف دينار والبونص السنوي 92 الف دينار تقدم باستقالته من منصبه بعد أن وصلت خسائر الشركة إلي 350 مليون دينار ولم يحاسبه احد عن هذه الخسارة وقد يتم تعيينه في منصب أفضل فهذه الحكومة ترعي الفاشلين والفاسدين !!!.

وطالبت شخصيات كويتية رفيعة المستوى بضرورة التحقيق مع عبدالوهاب المرزوق ومحاسبته بسبب هدر الأموال العامة من دون أي انجاز يذكر ، إضافة لراتبه الخيالي ومكافئات مالية والنتيجة الاضرار بالسياحة والترفيه الداخلي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد