بالفيديو: أبو تريكة ينفعل بسبب ظاهرة "الشذوذ الجنسي" بالدوري الإنجليزي

محمد أبو تريكة

هاجم النجم المصري، ومحلل قنوات بي إن سبورت، محمد أبو تريكة، مساء الأحد 28 نوفمبر 2021، ظاهرة الشذوذ الجنسي في الدوري الإنجليزي والمتمثلة بشارة القيادة لدى اللاعبين.

وقال أبو تريكة، خلال تحليله على مباريات الدوري الإنجليزي اليوم، إنه "يجب التصدّي لهذه الظاهرة ، نحن نتابع الدوري الأقوى في العالم ونحب مشاهدته، لكن هذه الظاهرة يجب التصدي لها".

وأضاف: " انا وبنتي بنتفرج امبارح على ماتش ليدز، امبارح بتقولي هي إيه الألوان اللي في شارة الكابتن؟ انا اتكسفت ، فين دور اللاعيبة المسلمين والعرب والعلماء والشيوخ من هذا الأمر.. دي ظاهرة عكس الفطرة الإنسانية وعكس اللي قاله الدين حتى".

وطالب محمد أبو تريكة، اللاعبين المسلمين بعدم المشاركة في الجولتين 13 و14 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وعدم تأييد ظاهرة دعم "المثليين" في البريميرليج.

وأيد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على ما بدر من النجم محمد أبو تريكة من تصريحات ضد ظاهرة المثلية في الدوري الإنجليزي.

وقال أحد المغردين: "برافو برافو ابو تريكه قسم بالله موقف كبير الي سواه وكلام من لاعب واعلامي كبير شكرا شكرا يافخر العرب".

وقال آخر: "دعم الشواذ من قبل أكبر دوريات كرة القدم العالمية في الملاعب الانجليزية، ظاهرة خطيرة لا يتم الحديث عنها من قبل العلماء والشيوخ، شكر كبير للكابتن أبو تريكة للإضاءة على هذا الملف الخطير.".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد