مشاهدة بي إن سبورتس الإخبارية beIN Sports news بث مباشر بدون تقطيع على اليوتيوب

بي إن سبورتس الإخبارية beIN Sports news

تبث بي إن سبورتس الإخبارية beIN Sports news، يوم غد الاثنين 28 نوفمبر 2021، قرعة كأس العالم للأندية 2022، وسط حالة من الترقب بين عشاق الكرة المستديرة في الوطن العربي والعالم لمعرفة نتيجة القرعة.

وأكد الفيفا أن بطولة كأس العالم للأندية 2021 التي تم نقلها ستقام الآن في الإمارات العربية المتحدة في "أوائل عام 2022".

وأكد رئيس المنظمة جياني إنفانتينو أنه تم اختيار الدولة الشرق أوسطية كبديل للدولة المضيفة الأصلية اليابان.

انسحبت اليابان بسبب فيروس كورونا ، وقد اختار الفيفا الآن إعادة البطولة إلى الإمارات العربية المتحدة ، التي استضافت البطولة في أربع مناسبات سابقة ، كان آخرها في 2018.

من المحتمل أن يغيب تشيلويل عن فترة الأعياد بسبب إصابة "جزئية" في الرباط الصليبي الأماميمن المحتمل أن يغيب تشيلويل عن فترة الأعياد بسبب إصابة "جزئية" في الرباط الصليبي الأمامي

وقد أقيمت جميع المباريات سابقًا إما في أبو ظبي أو العين ، حيث يستعد تشيلسي الفائز بدوري أبطال أوروبا لزيارة الأجواء المشمسة في الأشهر الأولى من العام المقبل ، على الرغم من تحديد التواريخ.

كما أكد إنفانتينو أن جميع الدول الأعضاء في الاتحاد البالغ عددها 211 دولة ستجتمع في 20 ديسمبر لحضور اجتماع قمة عالمي وعرض تقديمي حول "مستقبل كرة القدم".

وقال إنفانتينو في اجتماع لمجلس الفيفا "تقرر إقامة كأس العالم للأندية 2021 في أوائل عام 2022".

"المستضيف سيكون الإمارات العربية المتحدة ، التي استضافت هذا الحدث بالفعل عدة مرات."

أوكلاند سيتي النيوزيلندي والأهلي ، الفائزان بدوري أبطال إفريقيا ، هما الفريقان الآخران اللذان تم تأكيدهما للمنافسة مع تشيلسي.

"من الصعب دائمًا إعادة تشغيل المحركات بعد الاستراحة" - توخيل"من الصعب دائمًا إعادة تشغيل المحركات بعد الاستراحة" - توخيل

سيدخل فريق توماس توخيل في الدور نصف النهائي - لم يفشل الممثل الأوروبي في البطولة في الفوز بكأس العالم للأندية منذ مشاركة لندن الأخيرة.

وتعرض فريق تشيلسي بقيادة رافا بينيتيز في تلك المناسبة للهزيمة أمام كورينثيانز في النهائي في يوكوهاما باليابان.

من المفترض أن يؤدي نقل بطولة 2021 إلى ظهور نادي الجزيرة للمرة الثانية في بطولة كرة القدم العالمية كأحدث الفائزين بدوري الإمارات للمحترفين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد