موعد مباراة المغرب وفلسطين والقنوات الناقلة كأس العرب 2021

المغرب وفلسطين

يلتقي منتخب المغرب نظيره منتخب فلسطين ضمن منافسات بطولة كأس العرب يوم الأربعاء المقبل الموافق 1-12-2021، حيث تنطلق صافرة بداية هذه المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت المغرب وتونس، 6:00 بتوقيت مصر والسودان، 7:00 بتوقيت السعودية وفلسطين، 8:00 بتوقيت الإمارات وعمان.

ومن المقرر نقل هذه المباراة عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية. بصفتها المالك الحصري لحقوق بث بطولة كأس العرب في الوطن العربي.

ويلعب منتخب المغرب ونظيره منتخب فلسطين بجانب كل من الأردن والسعودية في المجموعة الثالثة من البطولة. وتشهد بطولة كأس العرب 4 مجموعات بواقع 16 منتخب في البطولة.

يذكر أن نسخة 2021 من كأس العرب تعد هي العاشرة في تاريخ البطولة. ونجح منتخب المغرب أن يحقق اللقب من قبل مرة واحدة وكان ذلك في عام 2012.

ويعد أسود الأطلس أخر منتخب توج باللقب في البطولة التي لعبت في عام 2012 على الأراضي السعودية. بينما منتخب فلسطين لم يحقق اللقب من قبل.

وفي نهاية المطاف نجح منتخب المغرب أن يحقق البطولة الأخيرة من البطولة في عام 2012 على حساب نظيره منتخب ليبيا. بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 3-1 بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

المصدر : الدوري الإنجليزي بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد