سبب وفاة الشيخ فهد عبدالوهاب الفايز - ويكيبيديا الشيخ فهد عبدالوهاب الفايز

الشيخ فهد عبدالوهاب الفايز

أعلنت وسائل إعلام سعودية محلية، اليوم الأحد ، عن وفاة الشيخ فهد عبدالوهاب الفايز في أحد مشافي الرياض عن عمر يناهز 75 عاما.

وذكرت وسائل الاعلام المحلية، أن سبب وفاة الشيخ فهد عبدالوهاب الفايز بعد صراع طويل مع المرض، مشيرة الى ان صلاة الجنازة في جامع برزان، والدفن مقبرة الزبارة”، ظهر اليوم.

وكتب حسين الغازى االشمرى ابو ثامر :" رثاء الشاعر طلال السعيد في الشيخ فهد عبدالوهاب الفايز ،،،علومه غانمه وكاسب الطيب،،،مثال الخلق والتواضع وحسن التواصل مع المجتمع في افراحهم واحزانهم ،،،يقدر الكبير ويتلطف مع الصغير ويزور المرضى ويحظر الافراح وكم فقير ومحتاج وقف بجنبه واسعده ،،ذكره عند الناس لاينسى رحمه الله عليه".

ونشرت جمعية رفاق عبر تويتر:" تتقدم جمعية رفاق بكافة منسوبيها بصادق العزاء وخالص المواساة في وفاة الشيخ فهد عبدالوهاب الفايز نسأل الله العلي القدير أن يجعل ما قدمه في ميزان حسناته، وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنّة وإنّا لله وإنّا إليه راجعون".

ونشر أخر :" فقدت حائل بالأمس الشيخ الوجيه فهد بن عبدالوهاب الفايز الذي عرف بأخلاقه وكرمه وطيبته في المجتمع الحائلي إضافه إلى حبه للمساكين ورعايه المحتاجين والمشاركه الفاعله في الأفراح والأتراح.نعاه كثير من الشعراء والشارع بأكمله فهو أهل لذلك ..رحمك الله أبا عبدالرحمن رحمه واسعه".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد