موعد مباريات كأس العرب للمنتخبات 2021 - متى تاريخ بداية كأس العرب 2021

تاريخ بداية كأس العرب 2021

سيختبر المشاركون في مباريات كأس العرب FIFA ™ أنشطة قبل وبعد المباراة في خمسة أماكن للبطولة: البيت وأحمد بن علي والجنوب والثمامة والاستاد 974. وسيشمل ذلك الموسيقى والرقص والفولكلور وعروضًا أخرى من المجتمعات التي تمثل قطر ومصر ولبنان وفلسطين والمغرب والسودان وغيرها. ستكون الأنشطة الثقافية في منطقة الميل الأخير ومحطات المترو / الحافلات بالقرب من الملاعب ، مع إجمالي 200 عرض في 60 موقعًا خلال البطولة.

وتتصاعد الإثارة في قطر وفي جميع أنحاء المنطقة لبدء كأس العرب لكرة القدم ، حيث يستعد 16 منتخباً وطنياً لخوض المنافسة على اللقب المرموق في الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر. في إطار الاحتفال باللعبة الجميلة والثقافة العربية ، تخطط اللجنة العليا للمشاريع والإرث (SC) لعدد من الفعاليات الثقافية ليستمتع بها المشجعون خلال البطولة.

بعيدًا عن أماكن البطولة ، ستتاح للجماهير فرصة الاستمتاع ببعض الأنشطة المثيرة على طول كورنيش الدوحة - بفضل التعاون بين اللجنة العليا للسياحة وقطر ووزارة الثقافة وكتارا. ستقام العديد من العروض على ثلاث مراحل مصغرة على طول الكورنيش في مهرجان قطر الدولي للأغذية ، مع فنانين من المجتمعات المحلية التي تمثل الفرق المشاركة في البطولة. ستكون أنشطة الكورنيش مفتوحة للجمهور في أيام الأسبوع من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 10 مساءً وفي عطلات نهاية الأسبوع من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 12 صباحًا حتى يوم الجمعة 3 ديسمبر.

قال خالد السويدي ، مدير علاقات أصحاب المصلحة باللجنة العليا للمشاريع والإرث: "توفر بطولة كأس FIFA العربية فرصة رائعة لمجتمعاتنا المتنوعة لتكون جزءًا من هذا الحدث المهم ، حيث تستعد قطر لاستضافة العالم في غضون عام". "ستعزز هذه الفعاليات الأجواء ، حيث يشق المشجعون طريقهم إلى الملاعب للمشاركة في المباريات أو للاستمتاع بمناظر الكورنيش في النهار أو في المساء".

كما ستتاح الفرصة لمجتمعات قطر للمشاركة والتفاعل مع البطولة من خلال تجربة كأس كأس العرب FIFA. تُعرض الجائزة البراقة حاليًا في مدارس المجتمع المختلفة والمراكز والمعالم السياحية في جميع أنحاء البلاد. يمكن للمشجعين التقاط صورهم مع الكأس في العديد من الأماكن.

نود تذكير أفراد الجمهور بأنه سيتم إغلاق شارع الكورنيش أمام حركة المرور في كلا الاتجاهين حتى 4 ديسمبر. يُنصح مستخدمو الطريق باتباع طرق بديلة أو استخدام وسائل النقل العام. انقر هنا للحصول على آخر تحديثات المرور .

لا تزال تذاكر كأس العرب قطر 2021 متوفرة على موقع FIFA.com/tickets . يتضمن ذلك مجموعة مختارة من تذاكر الفئة 4 ذات الأسعار المعقولة بتكلفة 25 ريال قطري لكل منها (للمقيمين في قطر فقط) لجميع المباريات ، باستثناء الدور نصف النهائي والنهائي. يجب على كل حامل تذكرة التقدم للحصول على بطاقة Hay'ya (Fan ID)

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد