شاهد بكاء أميرة الناصر وسبب اعتذار وذ نكبه

اميرة الناصر

نشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق بكاء أميرة الناصر مشهورة سناب شات في السعودية بعد تعرضها للظلم من قبل مشاهير اخرين وحرمانها من بيتها وأطفالها.

شاهد بكاء أميرة الناصر وسبب اعتذار وذ نكبه ، حيث أنه وبحسب المغردون فإن وذ نكبه قدمت الاعتذار الى أميرة الناصر على ما بدر منها في الأيام الماضية ، الأمر الذي قد يؤدي الى حرمان أميرة الناصر من بيتها وأطفالها.

سبب المشكلة بين أميرة الناصر وذ نكبه يعود الى البنت التي اسمتها رهف وبعدين قحطانية ، حيث ان السؤال بات عند المتابعين أين اختفت البنت.

وذ نكبه قالت في مقطع فيديو لها موجه كلامها الى أمير الناصر :" أحط شيك بمليون ريال اذا اثبت اميرة الناصر ان البنت في كرت العائلة بنتها وبنت زوجها ، وتثبت انه بنتها في شهادة الولادة".

وأضافت :" لماذا تكذبين ، انا لا أعلم كيف الناس ستثق فيكي يا اميرة الناصر ، متسائلة ، أحد يكذب في الولادة ".

وبحسب مغردون فإن أميرة الناصر ظلمت وسجنت وحرمت من بيتها وأطفالها بسبب تصريحات وذ نكبه التي ارادات بدورها ان تستولي على الساحة وتتصدر الترند ومواقع التواصل الاجتماعي وتصبح في الشهرة والأكثر مشاهدة، متسائلين:" متى تتوقف عن افعالها اتجاه أميرة الناصر وتنتهي من تضليل الناس واخفاء الحقيقة".

حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي قالت إن وذ نكبه اعتذرت الى أميرة الناصر على ما بدر منها وتسبب في سجن أميرة الناصر ، الا ان هذا النبأ لم يؤكد رسميا حتى اللحظة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد