سبب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب اليوم – شاهد

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

سبب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب اليوم، حيث تناقلت العديد من المصادر، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت 27 نوفمبر 2021، أنباء تتحدث عن انفصال المطربة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب، من زوجها الفنان حسام حبيب.

ولم يدلِ حتى الآن كل من شيرين عبد الوهاب أو حسام حبيب تصريحات عن حقيقة انفصالهما رسميًا، إلا أن غالبية المتابعين، وبعض الإعلاميين تحدثوا أن طلاقهما تم بشكل رسمي.

حقيقة انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب:

مجلة الجرس، وعبر رئيسة تحريرها نضال الأحمدية، أكدت بشكل رسمي طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب اليوم.

وكتبت المجلة عبر موقعها الالكتروني حول طلاق شيرين وحسام حبيب: "كان متوقعا الطلاق لكننا كنا نلتزم الصمت والدليل كل تصريحات الزميلة رئيسة التحرير نضال الاحمدية التي التزمت السرية الكاملة في ما تملك من معلومات نردها لكم لاحقا".

وتابعت المجلة بالقول: "هذا الخبر (طلاق شيرين وحسام حبيب) ليس شائعة كما تفعل المواقع بل حقيقة، ونعرف أن الجميع سينقل عنا وفي خلال دقائق لكننا السباقون دائما.

وفي ذات السياق كتبت نضال الأحمدية بشكل رسمي عبر تويتر قائلة: "كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة الطلاق وقع اليوم".

56سيب3سي.JPG
سبب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب اليوم

وحول سبب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، كما تم الإعلان عنه من قبل المُقربّة منها الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، فإنه نعيد التذكير بأنه لم يدل بشكل رسمي كل من المطربين الشهيرين حتى الآن وبشكل رسمي أنباء انفصالهما رسميًا.

ولكن ووفق ما تم ذكره من مصادر، ومغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فإن سبب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، هو فيديو التسريب الذي انتشر منذ فترة ليست ببعيدة، لوالد حسام حبيب، واستحواذ زوجها "حسام" على مبالغ طائلة من أموال "شيرين" وتحويلها إلى حساباته الخاصة.

وتفاعل الكثير من محبي الفنانة المصرية مع نبأ طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب اليوم، حيث قالت إحدى المغردات: "نشكر ربنا انو تركتو ارجعي يا شرين احنا بنحبك شكرا ست نضال لحمايتك الها".

في حين قالت الصحفية والكاتبة الإعلامية رحاب ضاهر: "بتمنى انه شيرين عبد الوهاب تتجاوز كل شي مرقت فيه وترجع النجمة اللي بنعشقها وبنعشق صوتها وضحكتها وحضورها وتكون أقوى من اي ظرف مرقت فيه.. .. بنحبك شيرين واشتقنا لشقاوتك.. لازلت صغيرة على الغياب الساحة فاضية بدونك".

وبهذا نكون قد رصنا كل المعلومات المتوفرة حتى الآن حول سبب والقصة الكاملة حول حقيقة أنباء طلاق وانفصال شيرين عبد الوهاب من زوجها حسام حبيب اليوم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد