سبب وفاة سليمان الكويليت الشاعر والأديب في السعودية

وفاة سليمان الكويليت الشاعر والأديب في السعودية

أعلنت شخصيات بارزة في محافظة القريات بمنطقة الجوف شمال المملكة العربية السعودية اليوم عن وفاة سليمان الكويليت الشاعر والأديب والكاتب والذي يعتبر من أبرز الشخصيات في المحافظة.

سبب وفاة سليمان الكويليت الشاعر والأديب في محافظة القريات في السعودية ، لم يحدد حتى كتابة هذا النص ، فيما قالت مصادر سعودية إن سبب وفاة سليمان الكويليت طبيعية ، حيث عم الحزن المحافظة نظرا لما يتمتع به الفقيد من محبه من قبل أبناء السعودية.

شخصيات اعتبارية وعامة نعت وفاة سليمان الكويليت ، مؤكدة ان محافظة القريات خسرت اليوم أحد أبرز رجالتها الذين يشهد لهم بطيبة الخلق وحسن المعاملة والتاريخ العلمي الحافل.

ووفقا لشخصيات من عائلة الكويليت فإن مرسم دفن الفقيد سليمان الكويليت ستكون بعد صلاة الظهر يوم غد السبت في جامع الملك فهد بالقريات.

وقال الدكتور معاوية الكويليت وهو أبن الفقيد سليمان الكويليت :" انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الغالي سليمان محمد الكويليت وسيصلى عليه يوم غد السبت بعد صلاة الظهر بمسجد خادم الحرمين الشريفين بالقريات أسأل الله سبحانه أن يتغمده بواسع رحمته ويغفر له وأن يسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون".

الإعلامي سلامة بن عبدالعزيز الزيد كتب على توتير قائلا :" اليوم فقد الشمال احد ابرز رجالاته خلقا وطيب معشر وحسن جيرة وثقافة وكرما الاستاذ سليمان الكويليت من القريات جاورناه وصاحبناه واستمتعنا بجمال احاديثه وشعره لا تمل مجلسا هو فيه تغمده الله برحمته واسكنه وموتانا واسع جنته وعزائي لابنائه واسرته ولاهالي القريات جميعا".

وكان الأديب سليمان الكويليت يكتب القصائد الشعرية والأدب ، وهو من الشخصيات المعروفة والمشهورة في محافظة القريات شمال السعودية ، حيث كان قد ألقى عام 1437 هجري قصيدتين رثاء في الملك فيصل ومواقفه البطولية مع العروبة والإسلام ثم قصيدة كانت بمناسبة زيارة الملك عبد الله بن عبد العزيز لمنطقة الجوف.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد