مشعل الخالدي يكشف: محامي زوجتي أميرة الناصر حاول ابتزازي

مشعل الخالدي زوج اميرة الناصر

كشف مشعل الخالدي زوج أميرة الناصر المشهورين على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة سناب شات عن قيام محامي زوجته بمحاولة ابتزازه.

مشعل الخالدي زوج أميرة الناصر قال في حديث مع برنامج يا هلا إنه قدم دعوى قضائية رسمية ضد المحامي صاحب واقعة إفشاء الأسرار ، وبمجرد ان علم الأخير بذلك حاول ابتزازه في محاولة للضغط عليه لإلغاء الدعوة القضائية.

وأضاف :" محامي زوجتي أميرة الناصر قال لي حرفيا إذا انت مقدم دعوى قضائية ضدي ، فأنا سأقول انك ترشيني".

مشعل الخالدي نفى ان تكون هناك أي صداقة أو صله له بمحامي زوجته أميرة الناصر ، مؤكدا ان الأسرار التي أفشاها كانت في مكتبه وليس كجيران.

وقال مشعل الخالدي إنه يتحدى المحامي أن يذكر اسم الحي الذي يسكن فيه، مشددًا على أنه لا تربطه أي صلة جيرة مع بكر الفلاح.

ودعا مشعل الخالدي زوج أميرة الناصر نقابة المحامين بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المحامي الذي قام بإفشاء الاسرار الخاصة بالموكلين.

الجدير بالذكر أن المحامي بكر الفلاح، خرج ونشر بعض الأسرار الخاصة بأميرة الناصر وزوجها مشعل الخالدي، عبر وسائل الإعلام، ثم عاد بعد ذلك وقال إن ما ذكره لم يكن بصفته كمحامي، ولكن كجار لمشهورة سناب شات.

الاتهامات المتبادلة بين مشعل الخالدي زوج أميرة الناصر من جهة والمحامي بكر الفلاح من جهة أخرى كانت مثار حديث وسائل الاعلام المختلفة وكذلك مشهوري مواقع التواصل الاجتماعي الذين يطالبون بضرورة معرفة الحقيقة الكاملة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد