تطورات قضية فهد صبحي بالكويت كاملة – كلنا فهد صبحي

فهد صبحي

تطورات قضية فهد صبحي بالكويت كاملة – كلنا فهد صبحي، حيث تفاعل الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021، مع المواطن فهد صبحي، والمحكوم عليه بالإعدام في قضية مقتل "فرح أكبر".

وظهرت خلال الساعات الماضية تطورات جديدة في قضية المتهم فهد صبحي، وذلك بعد أنباء قيامه بمساعدة الضحية "فرح أكبر"، وليس القيام بقتلها.

وعقد في تاريخ 23 سبتمبر 2021 الماضي، أولى جلسات محاكمة قاتل فرح أكبر في محكمة الاستئناف بدولة الكويت، حيث طالبت النيابة العامة بتأييد حكم الإعدام بحق المتهم فهد صبحي، بينما طالب المتهم بالبراءة.

تطورات قضية فهد صبحي بالكويت كاملة

وفي تفاصيل قضية فهد صبحي والتطورات الجديدة، فإنه وأثناء توجهه إلى مستشفي العدان بالكويت، حاول إسعاف فرح أكبر، في مستشفى لندن الذي كان بجانب الطريق السريع، وكان بوقت الحادث مخصص للولادة، ثم انطلق بسرعه جنونية إلى مستشفى العدان محاولاً إسعافها.

ووفق محامو المتهم فهد صبحي، فإنهم يطالبون بتفريغ كاميرات المستشفى بعد ثبوت وجود التصوير.

وبعدها قررت محكمة الاستئناف تأجيل الطعن على حكم إعدام قاتل فرح أكبر، المتهم فهد صبحي، لتفريغ كاميرات المباحث الجنائية عن واقعة شروع بالقتل.

وتفاعل العديد من رواد التواصل الاجتماعي عبر موقع تويتر، بالتفاعل مع تطورات قضية فهد صبحي بالكويت، حيث قاموا بالتفاعل على هاشتاق "كلنا فهد صبحي"، ومطالبين بإلغاء حكم الإعدام.

وقال أحد المغريدن: "اوقفو الاعدام الله يفك عوقه وينصره يارب #كلنا_فهد_صبحي".

وقال آخر: "كلنا مع الحق ومع المظلومين وضد اللي يظلمون ويشهدون زور #كلنا_فهد_صبحي".

وبهذا نكون قد رصدنا لكم آخر تطورات قضية فهد صبحي بالكويت كاملة، وقصة التفاعل على هاشتاق كلنا فهد صبحي عبر تويتر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد