من هي لارا اسكندر نجمة افتتاح طريق الكباش في مصر وكم عمرها - شاهد

لارا اسكندر

من هي لارا اسكندر نجمة افتتاح طريق الكباش في مصر وكم عمرها - شاهد، حيث خطفت المغنية المصرية لارا اسكندر مساء الخميس 25 نوفمبر 2021، الأنظار بعد مشاركتها الفنان محمد حماقي الغناء خلال افتتاح طريق الكباش في مدينة الأقصر في مصر.

وقام الفنان محمد حماقي، بمشاركة الفنانة لارا اسكندر، في غناء أغنية "بلدنا حلوة" والتي جاءت فيها وحملت كلمات: "هنا في جنة على أرضنا.. من كل البلاد بلدنا فيها حجر بينطق تاريخنا.. هنا بداية الحياة"، وخلال بافتتاح طريق الكباش.

FFEfuErXwAMEJE7.jpg
ويأتي تألق لارا اسكندر بعدما أقامت جمهورية مصر العربية، احتفالية كبيرة في الأقصر هذا المساء، وذلك بعد إعادة طريق الكباش مرة أخرى لأول مرة منذ ما يقرب 3500 سنة، وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مع ظهور النجمة لارا اسكندر، خلال احتفالة افتتاح طريق الكباش، معبرين عن إعجباهم الجديد بأدائها، ما أدى إلى تصدرها تريند في تويتر مصر.

وقالت مغردة عبر تويتر: "حماقي بصوته الدافي مع لارا اسكندر كان اختيار موفق وفوق العظمة بصراحة".

من هي لارا اسكندر نجمة افتتاح طريق الكباش في مصر، وكم عمرها

ويتساءل الكثير من رواد السوشيال الميديا عن من هي لارا اسكندر نجمة افتتاح طريق الكباش في مصر، حيث توفر لكم وكالة سوا الإخبارية، أبرز المعلومات المتعلقة بها.

ووفق ويكيبيديا، فإن لارا إسكندر هي مغنية وكاتبة أغاني مصرية من أصل إيطالي ولدت في يوم 18 ديسمبر 1990 أي تبلغ من العمر (30 عامًا)، في مدينة سانتا مونيكا في كاليفورنيا في الولايات المتحدة لأب مصري إيطالي وأم لبنانية.

- كانت لارا إسكندر قد إشتركت بمسابقة ستار أكاديمي 6 ووصلت إلى النصف النهائي، تغني باللغتين العربية والإنجليزية.

- من أبرز أغاني لارا إسكندر، باللغة الإنجليزي  "Mission Is You"، و"Taalou Ghannou Maaya (تعالوا غنّوا معاي׳)"، وكذلك "About A Girl".

- شاركت لارا إسكندر، الغناء مع الفنان محمد حمافي، بافتتاح طريق الكباش في مصر، مساء الخميس 25 نوفمبر 2021. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد