مشاهدة فيلم الكمين الاماراتي 2021 -شاهد

مشاهدة فيلم الكمين

أعلنت شركة "إيمج نيشن أبوظبي" و"إيه جي سي إنترناشونال"، اليوم الخميس 25 نوفمبر، عن عرض فيلم الكمين في دور السينما اليوم.

ويحكي فيلم الكمين الإماراتي قصة ووقائع حقيقية لمهمة إنقاذ مجموعة من الجنود الإماراتيين علقوا في كمين نصبه لهم عناصر من المتمردين في وادٍ جبلي.

فيلم الكمين هو أحد أكبر إنتاج سينمائي باللغة العربية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وصورت كافة مشاهد الفيلم في دولة الإمارات بمشاركة ممثلين وطاقم عمل يزيد على 400 فرد.

والفيلم من إخراج الفرنسي العالمي بيير موريل (مخرج فيلم تايكن، والمنطقة بي 13)، الذي علق قائلاً: "يسرد فيلم (الكمين) قصة مجموعة من الجنود الأبطال الذين سطّروا أروع قصص الشجاعة والبطولة والأخوة في أحلك الظروف. لقد عملنا مع ممثلين وطاقم عمل مميز وفي بيئة جبلية رائعة في الإمارات، وصورنا قصة واقعية ملهمة من كافة النواحي لصنّاع الأفلام والجمهور على حدٍ سواء"

وكان العرض الأول للفيلم (عرض بريميير) في فوكس سينما ياس مول بتاريخ 22 نوفمبر الحالي، في حين طُرح بعرض خاص في ريل سينما بدبي 23 نوفمبر الحالي. وحضر العروض كل من المخرج بيير موريل والمنتجَين ديريك داوتشي وجنيفر روث، إلى جانب أبطال العمل والجنود الإماراتيين الذين حدثت معهم قصة الفيلم على أرض الواقع.

ويلعب دور البطولة في الفيلم مجموعة من المواهب الإماراتية وهم، مروان عبدالله صالح، وخليفة الجاسم، ومحمد أحمد، وعبدالله سعيد بن حيدر، وسعيد الهرش، وحسن يوسف البلوشي، وخليفة البحري، وغانم ناصر، ومنصور الفيلي، وحسين سعيد سالم، وعبدالله الراشدي، وطلال البلوشي، وعمر بن حيدر، وإبراهيم المشرّخ، وعبدالله المقبالي، وسالم التميمي، ومحمد فيصل مصطفى، وميثاء محمد، ويعقوب ثابت، وسالم مصبح خميس العيمي، وسعود الكعبي، ومهيرة عبدالعزيز.

يذكر أننا في وكالة سوا الإخبارية سوف نعرض لكم فيلم الكمين فور بدء عرضه على شاشات السينما في الإمارات فانتظرونا.

 

1425715.jpg
1425716.jpg
1425717.jpg

المصدر : وكالة سوا+ الرؤية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد