سبب وفاة جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك السابق - ويكيبيديا جلال إبراهيم

جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك السابق

كشفت وسائل إعلام مصرية، اليوم الخميس 25 نوفمبر 2021، عن سبب وفاة رئيس نادي الزمالك الأسبق المستشار جلال إبراهيم في أحد مشافي القهرة عن عمر يناهز 80 عاما.

وذكرت صحيفة اليوم السابع المصرية، أن سبب وفاة المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الأسبق بعد صراع طويل مع المرض، مشيرة الى أن صلاة الجنازه على المستشار جلال إبراهيم سوف تكون في الجامع الرئيسي بنادي الزمالك عقب صلاة الظهر

وقرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إقامة صلاة الجنازة على المرحوم المغفور له المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق بالمسجد الكبير داخل النادي بعدها يتم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر الأسره.

وغرد أحد النشطاء :"أقل واجب قناة النادى المختطفة تنقل مراسم جنازة الرئيس الراحل للنادى الملكى المستشار جلال ابراهيم من النادى ظهر اليوم مباشر بدلا من الثرثرة فى البرامج ... الأستاذ فتحى سند رئيس القناة ..إذا لم يتم ذلك استقيل" .

ويكيبيديا جلال إبراهيم

وشغل جلال إبراهيم مناصب قضائية عدة، حيث كان نائبا لرئيس محكمة النقض، وهو والد المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي الحالي.

جلال إبراهيم، رئيس نادي الزمالك الأسبق، عمل بسلك القضاء كمستشار وتولى منصب رئيس محكمة الجنايات، تولى رئاسة الزمالك في الفترة من 1992 إلى 1996، وتولى رئاسة النادي للمرة الثانية عام 2010 حتى 2011، بعد الحكم ببطلان نتيجة الانتخابات التي أقيمت في مايو 2009 والتي فاز وقتها برئاسة النادي ممدوح عباس.

جلال إبراهيم تولى رئاسة الزمالك بين عامي 1992 و1996، وبين 2010 و2011.

جلال إبراهيم هو والد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك الحالي، حيث يخطي بشعبية كبيرة بين الجمهور بين عشاق ومحبي نادي الزمالك المصري.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد