فيديو تعرض بسمة وهبة لوعكة صحية على الهواء - ما هو مرض بسمة وهبة؟

بسمة وهبة خلال حلقة اليوم

حلقة بسمة وهبة اليوم وفيديو تعرضها لوعكة صحية على الهواء، حيث تعرضت الإعلامية المصرية الشهيرة بسمة وهبة، مساء اليوم الأربعاء 24 نوفمبر 2021، لوعكة صحية، أدت إلى عدم قدرتها على استكمال برنامجها "90 دقيقة"، والذي يُذاع عبر قناة المحور.

ووفق وسائل إعلام مصرية، فإن بسمة وهبة، تعرضت لوعكة صحية، خلال الفاصل الإعلاني، من برنامجها، لم تستطع بعدها استكماله، ما أدى إلى نقلها إلى المستشفى.

وقامت قناة المحور، بنشر بيان عبر صفحتها تقول فيه: "نعتذر عن عدم استكمال حلقة اليوم من برنامج 90 دقيقة نظرًا لإصابة الإعلامية بسمة وهبة لأزمة صحية طارئة".

ووفق القناة فإن بسمة وهبة تعرضت لوعكة صحية بعد مرور حوالي ساعة من البث المباشر للبرنامج، مما اضطرها لإيقاف البث مؤقتا، والخروج بفاصل إعلاني، لكنها لم تستطع مواصلة التصوير وتم نقلها إلى المستشفى.

وقبل خروج الإعلامية بسمة وهبة، للفاصل الإعلاني كانت تتحدث عن  أزمة المهرجانات والراب، وفي نهاية حديثها في الفقرة، قالت :" إطلعوا بيا فاصل".

وفيما يلي فيديو حلقة بسمة وهبة اليوم من برنامج 90 دقيقة:

 ما هو مرض بسمة وهبة؟

يشار إلى أن الإعلامية بسمة وهبة كانت قد تعرضت لوعكة صحية أخرى على الهواء منذ حوالي 4 أسابيع، حيث استأذنت متابعي برنامجها “90 دقيقة”، خلال بثه مباشرة، لإنهاء الحلقة لشعورها ببعض الإرهاق.

يذكر أن الإعلامية المصرية بسمة وهبة كانت قد كشفت مسبقًا إصابتها بالتهاب المعدة بسبب إفراطها في تناول الفيتامينات خاصة فيتامين سي لرفع مناعتها وحمايتها من فيروس كورونا المستجد.

كما كشفت بسمة وهبة في تصريحات سابقة لها، معاناتها من نزيف نتيجة الهرمونات التى تساعد على تنشيط الخلاية السرطانية. 

WhatsApp Image 2021-11-24 at 10.40.28 PM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد