شاهد: المؤسس عثمان الحلقة 72 كاملة مترجمة للعربية

المؤسس عثمان

تبث قناة ATV ،اليوم الأربعاء 24 نوفمبر 2021، مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 72 الثانية والسبعون، حيث يعد من أكثر المسلسلات التليفزيونية مشاهدة في الوطن العربي، وستشهد لحظات مليئة بالإثارة كما في الحلقة الماضية ، وسط حالة من الترقب الشديد بين الجمهور، كما استولى عثمان باي على قلعة بيليكوما ثم قلعة يارهيسار من البيزنطيين عام 1299. انضم بيلجيك إلى الإمارة العثمانية ، وظلت بيلجيك تحت الحكم العثماني حتى عهد بايزيد الأول. بعد هزيمة بايزيد على يد تيمور في معركة أنقرة عام 1402 ، سيطر التيموريون عليها لمدة شهرين واستعادها السلطان العثماني جلبي. محمد بعد خلو العرش.

حذر عثمان بك ، الذي اتحد مع قوات تورغوت بك وأخذ الدير تحت المراقبة ، بعد أن أخبر خطته ، "سوف يعتني حراسنا بالباقي. لكن لا تنس أن لدينا أطفالًا بالداخل. سوف تسرق محفظتك. وفقا له." عندما أصدر عثمان بك الأمر بالركوب على جبال الألب ، ظهرت قوة من جنود تكفور.

بينما الجنود Tekfur انه تم بسرعة تطوق عثمان بك وجبال الألب له، نيكولا ، Kosses و Rogatus ظهرت أيضا. تيكفور روجاتوس ، الذي علم بالمخابرات المرسلة إلى عثمان بك وأرسل الأطفال إلى دير آخر ، تفاخر ، "هل كنت تعتقد أنني سأعطي الأطفال لك فقط؟" تحدى تكفور نيكولا ، "لا يمكنك النجاة من كل كمين ، عثمان بك ، هذه المرة انتهى."

سيطر عثمان بك وجبالته ، الذين قاوموا بشكل بطولي ضد جنود تكفور الذي فاق عددهم ، على الموقف بسرعة ، وبعد ذلك ، عندما دفع عثمان بك الرماة إلى الأمام ، كسروا الحلقة. بينما أحبط عثمان بك خطة التكفور ، قال تكفور كوسيس ، "إنه يقدر الأطفال حقًا! لقد وقع في الفخ دون تفكير!" أعرب عن دهشته.

الحلقة 72 من مؤسسة عثمان ، شارك عثمان بك وجبال الألب في عملية مميتة في قلعة بيلجيك ، والتي دخلوها سراً. تورغوت باي ، الذي تمكن من الوصول إلى تيكفور روتاجوس وأن عثمان بك سمح له بالتسلل إلى القلعة ، في قبضة خطر كبير.

شاهد: المؤسس عثمان الحلقة 72 مترجمة إضغط هنــــــــــا

يريد نيكولا الزواج من ماري، ويستعد Tekfurlar ، الذين يخططون للاستيلاء على Söğüt باستخدام القس غريغور ، لتوجيه ضربة جديدة لعثمان بك. إعلان تيكفور نيكولا عن رغبته في الزواج من ماري كوسيس يسبب البلبلة. يريد عثمان بك هزيمة Tekfurs في ساحة المعركة من خلال وضع خطة ذكية لإنقاذ الأطفال التركمان الذين تم اختطافهم وإجبارهم على التحول.

كيف سيخرج عثمان بك من القلعة؟

كيف سيخرج عثمان بك وجبالته من قلعة بيلجيك؟ ماذا ستكون نتائج تعاون تكفور مع الأب جريجور؟ ما هي خطوة عثمان بك التي ستفاجئ الجميع لإنقاذ الأطفال الأسير؟ كيف سيكون رد فعل ماري كوسيس عندما يريد تيكفور نيكولا الزواج منها؟ ماذا سيكون مصير الخونة في كاي أوباسي؟

إنشاء عثمان ملخص الفصل الأخير في الحلقة 71 من "مؤسسة عثمان" ، تسبب تسمم عثمان بك في نيكيا والهجوم المتزامن على كاي أوباسي في تلقي عائلة كاي لضربة قوية. عثمان بك ، الذي قضى على فخ نيكولا السام بحركة ذكية ، يقف أولاً أمام تيكفور روجاتوس ليسأل عن حساب الهجوم!

عثمان بك و Turgut بك وجها لوجه

استشهاد القاتل جوليا لغونكا خاتون ، من ناحية أخرى ، أشعل النار في قلوب الجميع ، وخاصة بوران ألب. Tekfurs ، التي زادت ثقتها مع الهجمات على عثمان بك وكاي أوباسي ، تختطف أطفال كايي الذين يدرسون وتضع سوجوت هدفًا لهم. بينما يستعد عثمان بك بصبر لتحركه ضد كل هذا ، يجد تورغوت بك أمامه.

هل سيجد عثمان بك الجناة؟

كيف سيتخلص عثمان بك من الفخ السام في نيكيا؟ إذا تم القبض عليه غير مستعد للهجوم على أوبا ، فكيف سيصد كايلار عملية الاغتيال المميتة؟ هل سيتمكن بالا خاتون من حماية أورهان؟ هل سيجد عثمان بك مرتكبي هجمات Kayı Obası و Nikea؟ كيف سيؤثر موت جونكا خاتون على بوران ألب؟ كيف سينصب Tekfurs مصيدة للاستيلاء على Söğüt؟ طلاب عثمان بك غاب عن الحاكم القيام به للعودة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد