شاهد نت: برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس الحلقة 6 السادسة كاملة

توب شيف - توضيحية

تبث قناة إم بي سي MBC1، مساء اليوم الاربعاء 24 أكتوبر 2021، برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس الحلقة 6 السادسة، وسط حالة من الترقب بين عشاق الطبخ في العالم، بعد خمس حلقات متواصلة وشرسة بين المشتركين.

وقال برنامج توب شيف Top Chef، عبر صفحته الرسمية، على موقع تويتر، إن حلقة اليوم من أصعب حلقات برنامج توب شيف، حيث يتنافس ست مشتركين من مختلف الدول العربية، مع اقتراب نهاية البرنامج، حيث تسود حالة من ال حماس بين المتنافسين بعد بقاء خمس متنافسين مع نهاية الحلقة السادسة.

شاهد نت: برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس الحلقة 6 السادسة كاملة إضغط هنـــــــــا

ويبدأ برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس الحلقة السادسة، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين، والثامنة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية وتركيا والسودان.

وكان برنامج توب شيف Top Chef، قد بدأ في منتصف شهر أكتوبر الماضي في المملكة العربية السعودية، بعد تأجيله العام الماضي نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد19" في العالم والاغلاقات بين الدول العربية مما دعا الى تأجليه للعام الحالي لعدم مقدرتهم على حضور البرنامج.

وتسود حالة من الترقب بين محبي ومتابعي برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس، بعد تنافس 16 مشتركا، حيث يخوض المشاركون خلال 13 أسبوعاً، تحديًا لتحضير أكثر من 200 طبق، بحضور لجنة التحكيم الثلاثيّة المؤلفة من الشيف العالمي بوبي شين والشيف السعودية منى موصلي والشيف اللبناني مارون شديد لتقييم المشتركين إثر خوضهم لاختبارات دقيقة تظهر مهاراتهم وبراعتهم في إعداد أشهى الأطباق والمأكولات المحلية والعالمية.

وذكرت MBC، أن موعد عرض اولى حلقات برنامج Top Chef الحلقة الأولى الموسم الخامس، كل أربعاء من كل اسبوع، عبر شاشاتها، مشيرة الى أن البرنامج يأتي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العاصمة اللبنانية بيروت والتاسعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة الرياض.

ولأول مرة يبدأ عرض الموسم الخامس بأصعب التحديات أبرزها تحدي سحب السكاكين، لجميع المشتركين الذين نشرت اسمائهم ، وهم 16 مشتركا في الحلقة الاولى ، وسوف يبقي منهم ثلاثة مشتركين لحين الانتهاء من أولى الحلقات.

انطلقت الحلقة الأولى من الموسم الخامس من برنامج Top Chef، مساء أمس الاربعاء 14 أكتوبر 2021، وسط اشتداد المنافسات بين المشتركين في أولى الحلقات، حيث يتسأل العديد من عشاق البرنامج عن موعد عرضه عبر قناة إم بي سي MBC، حيث ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي بكافة التفاصيل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد