موعد قرعة كأس العالم للأندية 2022 بمشاركة الأهلي والهلال

كأس العالم للأندية

موعد قرعة كأس العالم للأندية 2022 بمشاركة الأهلي والهلال، حيث أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" رسميًا مساء اليوم الأربعاء 24 نوفمبر 2021، عن موعد قرعة كأس العالم للأندية 2022، بمشاركة الأهلي المصري، والهلال السعودي.

موعد قرعة كأس العالم للأندية 2022 بمشاركة الأهلي والهلال

وأعلن الفيفا، أن قرعة كأس العالم للأندية 2022، ستتم بتاريخ الـ 29 من شهر نوفمبر الجاري.

ومن المقرر أن تستضيف الإمارات بطولة كأس العالم للأندية بنسختها الجديدة 2022، وذلك بعد انسحاب اليابان المنظم للبطولة خلال الأعوام الماضية.

ومن المقرر كذلك إقامة بطولة كأس العالم للأندية في بداية عام 2022، على غرار النسخة الماضية، والتي أقيمت في شهر يناير في دولة قطر.

ويشارك الأهلي المصري للمرة الثانية على التوالي، والسابعة عموما، في البطولة، رفقة أندية الهلال السعودي ومونتريري المكسيكي وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي وتشيلسي الإنجليزي والجزيرة الإماراتي، ونادي فلامينجو أو بالميراس البرازيلي اللذان يلتقيان في نهائي كوبا ليبرتادوريس يوم 27 نوفمبر.

ويسعى النادي الأهلي المصري، لكتابة إنجاز جديد في بطولة كأس العالم للأندية 2022، بعد احتلاله المركز الثالث العام الماضي، في قرعة أوقعته مع بطل أوروبا نادي بايرن ميونخ الألماني.

فيما يسعى نادي الهلال السعودي، المتوج بطلًا لآسيا أمس الثلاثاء على نادي بوهانج الكوري الجنوبي بهدفين نظيفين، إلى المنافسة في بطولة كأس العالم للأندية 2022، في ظل كتيبة اللاعبين الذي يمتلكها، وفي المقدمة، المالي موسى ماريغا، والفرنسي جوميز.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد