مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 24 نوفمبر 2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء

ينطلق مساء اليوم الأربعاء 24 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، عدة مباريات مرتقبة في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي على حد سواء.

وقالت وسائل إعلام دولية رياضية، إن فريق إنتر ميلان الإيطالي يسعى لمواصلة نتائجه الإيجابية في الفترة الأخيرة، حين يلتقي شاختار دونيتسك الأوكراني، حيث تنطلق المباراة في تمام التاسعة إلا الربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت أبوظبي

وأوضحت أن مانشستر سيتي سيواجه على ملعبه الاتحاد فريق باريس سان جيرمان، في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي، العاشرة بتوقيت القاهرة، والتى ستكون منقولة بشكل حصري على شبكة بي إن سبورتس عبر قناة "beIN SPORTS PREMIUM 1".

ونوهت إلى أن أتلتيكو مدريد سيواجه نظيره ميلان الإيطالي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في تمام الـ10 مساء بتوقيت القاهرة، 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي.

وأشارت إلى أن ريال مدريد يسعى إلى حجز مقعده في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما يواجه شيريف تيراسبول المولدوفي في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، 11 مساء بتوقيت أبوظبي.

وأضافت أن ليفربول الإنجليزي يخوض مباراته في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا أمام بورتو البرتغالي التي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت القاهرة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي

ولفتت إلى أن فريق سبارتاك موسكو الروسي يستقبل نظيره نابولي الإيطالي في الجولة الخامسة من مجموعات الدوري الأوروبي في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7:30 بتوقيت أبوظبي، وتُبث عبر قنوات "بي إن سبورتس".

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد