جلسة خاصة للحكومة حول القطاع

ملحم يكشف تفاصيل الاجتماع المرتقب بين الوزراء وسفراء الاتحاد الأوروبي في غزة

وفد سفراء الاتحاد الاوروبي في غزة

كشف المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية إبراهيم ملحم صباح اليوم الأربعاء تفاصيل الاجتماع المرتقب والذي سيجمع وزراء من الحكومة مع وفد سفراء دول الاتحاد الأوروبي الزائر الى قطاع غزة .

وقال ملحم في حديث مع إذاعة صوت فلسطين تابعته سوا إن وفد وزراء الحكومة الفلسطينية يترأسه وزير الأشغال العامة والإسكان محمد زيارة ، وزير الثقافة الدكتور عاطف أبو سيف ووزير الريادة والتمكين أسامة السعداوي ، سيكون يوم غد في غزة ، للاجتماع مع وفد سفراء دول الاتحاد الأوروبي في القطاع.

بالصور: وفد سفراء دول الاتحاد الأوروبي يصل قطاع غزة

وأشار إلى أن وفد وزراء الحكومة الفلسطينية سيقدم شرح حول حاجات قطاع غزة والمشاريع الخدماتية الذي يجري العمل عليها والبنى التحتية.

خاص: مصدر لسوا: إسرائيل تسمح لـ500 مسيحي من غـزة بزيارة عائلاتهم بالقـدس والضفة

ولفت ملحم إلى أن اللقاء يأتي في إطار الاستعدادات التي تقوم بها الحكومة لعقد جلسة خاصة لقضايا قطاع غزة ورصد الموازنات من قبل الممولين أو من خلال الصناديق العربية والإسلامية أو من خلال الخزينة لصالح غزة بالإضافة لمشاريع أخرى حيوية.

وأوضح أن الجلسة ستكون مخصصة لقطاع غزة وقضاياه وذلك إلى حين تستطيع الحكومة الفلسطينية القيام بمهامها بشكل كامل في القطاع.

ونوه ملحم إلى أن الحكومة تعقد جلسات في كل محافظات الوطن، والجلسة القادمة ستكون في محافظة نابلس ، وتم وضع غزة على جدول الجلسات المخصصة للقضايا الخدماتية لكل المحافظات.

وأكد أن قطاع غزة بحاجة لمشاريع كبيرة وهناك ارتفاع لمعدلات البطالة، وهو بحاجة لمشاريع كثيرة والحكومة لن تتوانى عن تقديم أي مساعدة ممكنة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد