اجتماع آخر مع بعثة الشرطة الاوروبية

رام الله: تفاصيل اجتماع اللواء الحلو مع مدير عمليات القوات المسلحة الكندية

اجتماع اللواء يوسف الحلو مع مدير عمليات القوات المسلحة الكندية في رام الله

إجتمع السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة بمكتبه اليوم مع الفريق بحري بوب ارتشاليون مدير عمليات القوات المسلحة الكندية والعميد ستيف جراهام قائد فريق البعثة الامنية الكندية وبحضور العميد طارق دوابشة مدير العلاقات الدولية .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة بان السيد اللواء رحب بالوفد الضيف معرباً عن سعادته لهذه الزيارة و مؤكداً في بداية حديثه على العلاقة الاستراتيجية مع الطواقم الكندية العاملة في فلسطين مقدماً لهم الشكر على دعمهم للشرطة الفلسطينية.

بدوره اشاد الوفد الكندي بالتطور الذي شاهده ولمسه بأداء المؤسسة الامنية والتزام كندا بالامن في المنطقة.

وأضافت بان السيد اللواء من جانبه قام بشرح رؤية الشرطة المبنية على اعادة ثقة المواطن واحترامه.

الحلو يجتمع مع مديرة بعثة الشرطة الاوروبية في رام الله

WhatsApp Image 2021-11-23 at 3.15.19 PM.jpeg
 

وفي سياق آخر، اجتمع كذلك اللواء يوسف الحلو مديرعام الشرطة بمكتبه اليوم  مع السيدة نتاليا ابوستولوفا مديرة بعثة الشرطة الاوروبية و السيد باسي آهو كبير مستشاري البعثة و بحضور العميد طارق دوابشة مدير العلاقات الدولية .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة بأن اللواء رحب بالوفد الضيف معرباً في بداية  حديثه  عن شكره لمديرة البعثة على التعاون على كافة المستويات مما يعزز دور الشرطة ويمكنها من تقديم خدمة أفضل للمواطن الفلسطيني .

 واضافت أن اللواء الحلو  قام بشرح الخطط المستقبلية لعمل الشرطة والرؤية الاستراتيجية المبنية على العلم والمعرفة والتقييم الفعال منوهاً الى  التحديات التي تعيق عمل الشرطة على ارض الواقع . 

من جهتها نقلت السيدة ابوستولوفا تحيات وتهاني رؤسائها في بروكسل للسيد اللواء واكدت على اهمية استمرار الدعم والتعاون مع الشرطة الفلسطينية

2041b4ea-7c52-4423-9c85-43d194debc6c.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد