نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 - الإصدار رقم "45" 23 نوفمبر

معرض دمشق الدولي - توضيحية

ينتظر المواطنين في سوريا، اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2021، يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 حسب الرقم، وذلك من خلال نشر النتائج عبر الموقع الرسمي التابع لمعرض دمشق الدولي بالإضافة للبث المباشر من خلال التلفزيون السوري، حيث يشارك الآلاف في يانصيب دمشق الدولي ظهور اليانصيب مما يؤدي إلى الرغبة في الفوز بجوائز مالية كبيرة ويحلم الكثيرون بتحقيقها

ونشرت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية،، رابط لفحص الأرقام الرابحة في نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الثاني والاربعون رقم "45"، لجميع المشاركين في المعارض من قبل المواطنين في كافة المحافظات السورية.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 - الإصدار رقم "45" 23 نوفمبر إضغط هنــــــــــا

وتبث قناة تلفزيون دراما السورية  نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021، عبر شاشاتها على القمر الصناعي عرب سات ونيل سات، لجميع جمهروها داخل سوريا وخارجها في تمام الساعة 07:30 بتوقيت العاصمة دمشق، بينما في تمام الساعة 08:30 بتوقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية.

ويعتبر اليانصيب السوري الدولي للمعارض في دمشق من أقدم اليانصيب المعروفة في العالم العربي منذ الخمسينيات، وقد حاز على ثقة ملايين السوريين. يتم إعلان نتائج اليانصيب عن طريق الإعلان عن أرقام البطاقات الفائزة وقيمة الجائزة لكل بطاقة.

وقال موقع يانصيب معرض دمشق الدولي، إنه في حالة البحث عن أرقام كاملة من خمسة أرقام يرجى وضع صفر في بداية الرقم (من اليسار)، مشدد على وضع الرقم باللغة الانكليزية للحصول على نتيجة البحث الصحيحة.

وأطلق الموقع يانصيب معرض دمشق الدولي خدمة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي عبر SMS، حيث أصبح الآن بإمكان مشتركي سيريتل و إم تي إن معرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي من خلال رسالة قصيرة من هاتفك النقال على الشكل التالي:رقم بطاقة اليانصيب + مسافة خالية + الرقم المتسلسل للإصدار وثم إرسالها على الرقم 1713 وتكلفة هذه الخدمة: 5 ل.س.

الجدير بالذكر أن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي تصدر كل يوم ثلاثاء بث مباشر عبر التلفزيون السوري الرسمي، خصوصا بعد من الجمهور من الحضور بسبب الاحداث الاخير أبرزها وباء كورونا ، كما كان يحضر نتائج ابرز الشخصيات ورجال الاعمال السورين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد