تفاصيل قصة هاشتاغ بدنا حق خالد في الأردن

الأمن العام الأردني - توضيحية

أصيب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية، خلال الساعات الماضية، بصدمة كبير عقب نشر مواطن عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، يحمل أسم خالد عبدالهادي، تفاصيل حادثة تعرض لها للاعتداء من قبل عصابة مسلحة، إذ ستنشر لكم وكالة سوا الاخبارية كافة التفاصيل من خلال المقال التالي.

وتعاطف ناشطون على تويتر مع قصة خالد، والتي وضح الأمن العام تفاصيلها، أنه منذ تلقي البلاغ بوشر التحقيق في الحادثة من قبل الأجهزة الأمنية وجرى تحديد هوية الاشخاص كافة وأُلقي القبض على أربعة أشخاص منهم، واعترفوا بالتحقيق معهم بقيامهم بملاحقة الشخص إثر اعتقادهم انه شخص آخر توجد خلافات سابقة بينهم ويقوم بتهديدهم، وجرى تحويل القضية للقضاء.

وكان قد نشر حساب خالد :"امبارح بالليل الساعه 11 روحت وصلت طلب بالسادس وبعدها اجاني طلب لشارع الوكالات وبطريقي لشارع الوكالات لاحظت انو فيه باص بلحقني هو وسياره فكرت انهم بدهم افتحلهم طريق وصلت شارع الوكالات سكروا علي الطريق ونزلو علي عشر شباب جميعهم مسلحين مواس ووسواطير ومسدسات وهجموا علي عالسياره".

وبدوره، أوضح الأمن العام أن الحادثة وقعت بتاريخ 19/11/2021 وحالة الشخص حسن، مشيراً إلى أنه تم القبض على المعتدين في حينه وتم تقديمهم إلى القضاء.

ولفت الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إلى أن العصابة التي لاحقت الشاب اعترفت بملاحقته بسبب ظنها أنه شخص آخر توجد خلافات سابقة بينهم وبينه، وجرى تحويل القضية إلى القضاء.

في ذات السياق، كتب حساب دينا عبر تويتر :"مش من المفروض القصة تصير تريند لحتى المواطن يوخذ حقه واللي هو الحماية والأمان اللي المفروض يكون متوفر بشكل رسمي بكل دولة، خالد مش اول ولا اخر واحد بصير معه هيك، خالد قِدر يهرب منهن ولا لا سمح الله كان ما حد راح يعرف وين اراضيه".

وغرد :"يعني الأمن العام نزل القصه وحكى اللي صار مع خالد بس قلكم مش هو الشخص اللي المفروض ينخطف ليس … بس انت كشخص عاقل كيف لسا بتكذبه !! انت عمرك صار فيك نفس الموقف، انك تطلع من الموت كان لازم خالد يموت عشان نصدقه و ناخذ حقه بعد ما يكون فات الفوت ".

ونشر عمرو نادر عمرو عبر موقع تويتر :" اليوم خالد، بكرا ممكن أنت، ممكن حد عزيز عليك، بدنا حقه وبدنا صورهم بالإعلام ومحاسبتهم قدام الجميع، يكونوا عبرة لكل شخص نفسه بتسمحله يعمل هيك بغيره بعدين مش معقول كل مصيبة بدنا هاشتاق لنحصّل الحق، يا عمي الأمن يضرب بيد من حديد ويخلصنا من هالقرف من الأول".

كما نشر ﮼أبوهديب :" بدنا حق خالد صار ترند رقم 2 همتكم ونرفعه لترند رقم 1، بايدنا بنرفع وبايدنا بنقلل من قيمة اي خبر، احنا قوة الشباب اللي بتسعى للتغيير للأفضل، بنحب البلد وبنحب نشوفها بأفضل حالاتها، والتحسن والتغيير ببلش من عندي وعندك، ولاد الحرام كثار بس احنا أكثر، والزعرنة لازمها عقوبات صارمة".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد