مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 والقنوات الناقلة

مباراة سابقة لنادي يوفنتوس

يشهد مساء اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، عدة مباريات مرتقبة، في نهائي دوري أبطال آسيا ومباريات دوري أبطال أوروبا على حد سواء.

وينتظر عشاق كرة القدم في الوطن العربي والسعودية مباراة نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت أبوظبي، التي من المقرر نقلها عبر شبكة قنوات "SSC" السعودية المشفرة داخل المملكة، بجانب قناة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على موقع "يوتيوب".

وتستمر منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، حيث يخرج بايرن ميونخ الألماني، بطل الموسم قبل الماضي، لملاقاة مضيفه دينامو كييف الأوكراني.

وتنطلق المباراة في تمام التاسعة إلا الربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة إلا الربع بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر نقلها عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" المباراة عبر قناة "beIN Sports HD Premium 2" بتعليق جواد بدة.

ويلتقي فريق مانشستر يونايتد مضيفه فياريال، في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، على ملعب لا سيراميكا في تمام التاسعة إلا الربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة إلا الربع بتوقيت أبوظبي.

ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات "بي إن سبورتس" المباراة عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium" بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

ويواجه برشلونة الإسباني مباراة مصيرية على أرضه ضد ضيفه بنفيكا البرتغالي، في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي، 10 بتوقيت القاهرة.

وتذاع مباراة برشلونة وبنفيكا على قناة "beIN Sports 1 HD Premium" بتعليق علي محمد علي.

ويحل يوفنتوس الإيطالي ضيفا على تشيلسي الإنجليزي، في واحدة من قمم الجولة الخامسة لبطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي، 10 بتوقيت القاهرة.

وتذاع مباراة تشيلسي ويوفنتوس على "beIN Sports 1 HD" باللغة الإنجليزية، و"beIN Sports Connect".

ويستعد فريق الوداد البيضاوي للتحدي الجديد في الدوري المغربي، عندما يصطدم بنظيره نهضة بركان، مساء الثلاثاء، في الجولة الـ12 في تمام الساعة 8:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 9:15 مساء بتوقيت أبوظبي.

وتُبث مباراة الوداد ونهضة بركان في الدوري المغربي لموسم 2021-2022 عبر قناة "المغربية الرياضية الثالثة" على الهواء مباشرة.

ويواصل نادي الرجاء سعيه لملاحقة الوداد على صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي لموسم 2021-2022، عندما يواجه أولمبيك آسفي مساء الثلاثاء.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11:30 مساء بتوقيت أبوظبي.

وتبث المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة "المغربية الرياضية الثالثة".

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد