شاهد مسلسل ثلاث قروش حلقه ٣ مترجمة

مسلسل ثلاث قروش

تُذاع الحلقة الرابعة 4 من مسلسل ثلاثة قروش، كل يوم أثنين، عبر قناة Show TV،حيث أصبحت بالفعل المسلسل ظاهر على وسائل التواصل الاجتماعي بممثليها وسيناريوهاتها وشخصياتها، وسط حالة من الترقب بين الجمهور لمشاهدة الحلقات المثيرة.

حول التفاصيل في مسلسل قرش الحلقة 4 يعرض على الهواء. تصاعد التوتر بين الاثنين في الترويج حيث طرد كارتال إيفي من الحي. بينما علم كارتال أن إيفي حصلت سراً على معلومات من كمبيوتر كونيالي ، يتبادر إلى الذهن معركتهما ، "هل انتهت شراكة كارتال وإيفي؟" يجلب السؤال.

بينما يبدأ شخص آخر في الشك في أن الشخص الذي ارتكب جرائم القتل هو فرهان ، فإنه ينتظر بفارغ الصبر ما سيفعله أوكتاي عندما يعلم ذلك. في حين أن سبب تعبير فرهان الصادم يثير الفضول ، فإن اللحظات التي تقبّل فيها إيف وليلى تترك بصماتها على العرض الترويجي.

شاهد مسلسل ثلاث قروش حلقه ٣ مترجمة إضغط هنـــــــــــــا

ثلاثة سنتات ملخص الفصل الأخير

المقطع الدعائي الأخير للحلقة من Üç Kuruş يُعرض على الهواء. في الترويج ، لفت الانتباه اللحظات التي كان فيها كارتال يحمل طاقم تشيريباسي. بينما كلمات عرفان "سوف يتعلمون من أنا ..." تزيد من التوتر ، يهرب بهار مع كارتال. يستمر الجاذبية بين ليلى وإيفي في الازدياد.

بعملة في فريق 'Three Kuruş' ، Uraz Kaygılaroğlu ، Ekin Koç ، Diren Polatoğulları ، Nesrin Cavadzade ، Aslıhan Malbora ، نورسل كوس ، Civan Canova ، Ercan Kesal ، Mustafa Kırantissa ، Uğurayur Yıldar ، Aytaç، Süreyya Kilimci، Cenk Kangöz، Alişan Uğur، Burak Altay، Muttalip Müjdeci، Asena Girimken، Tuğçe Yolcu، Erkan Third، Aylin Engör، Volkan Kıran، Özkan Özipek،

كما تم تصوير جزء من تصوير مسلسل Üç Kuruş في نيشانتاشي ، اسطنبول ، وجزء آخر تم تصويره في منطقة لونكا في بالات ، اسطنبول. أثناء التصوير ، غالبًا ما يلتقي المعجبون بنجوم المسلسل.

الثلاثة كورن أين يقع حي سينجيراكلي؟

أصبح من الواضح أين تقع منطقة Çıngıraklı ، التي تمت مشاهدتها باهتمام على برنامج Show TV. المكان المعروف باسم "Çıngıralı Mahallesi" هو المكان المعروف باسم Lonca Mahallesi في Istanbul Balat.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد